أكد ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق تشيلسي، أن اللاعب تياجو سيلفا لن يشارك في مباراة الغد ضد مانشستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقي الفريقان في قمة منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي، على ملعب "الاتحاد".

وعانى تياجو سيلفا من الإصابة خلال مواجهة كريستال بالاس يوم الإثنين الماضي، حيث يواجه مشكلة في الفخذ.

وقال بوتشيتينو في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "تياجو سيلفا سيغيب عن مباراة الغد، هو ليس متاحًا، نحن بحاجة إلى تقييمه يومًا بعد يوم".

وفيما يتعلق بكولويل الذي شوهد وهو يعرج خلال المباراة المذكورة نفسها، وجوستو الذي عانى من الإرهاق، أوضح مدرب تشيلسي: "نعم، إنهما بخير، لقد تعافيا بشكل جيد، جاهزان لمباراة الغد، نعم، روبرت سانشيز متاح أيضًا، إنها أخبار جيدة".

واستمر: "عانى كارني تشوكويميكا من الالتواء في كاحله منذ يومين، لن يشارك غدًا، هذا هو الأمر".

ويستعد كول بالمر لمواجهة ناديه السابق، مانشستر سيتي، وأكد بوتشيتينو أن اللاعب ليس لديه ما يثبته أمام حامل اللقب.

واستطرد: "إنه ليس من النوع الذي يحتاج إلى إثبات أي شيء، أعتقد أنه ممتن للغاية للفترة التي قضاها في مانشستر سيتي، وقد ترك النادي لأنه أراد العثور على تحدٍ آخر أو إيجاد القدرة على اللعب أكثر".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يوضح غيابات مانشستر سيتي قبل مواجهة تشيلسي

وأكد: "إنه محظوظ لأنه يلعب الكثير من المباريات هنا، أعتقد أنه سيكون هناك ويحاول اللعب وتقديم الأداء الجيد له ولفريقه".

وردًا على سؤال حول ما إذا كان بيب جوارديولا قد يندم على بيع بالمر، أجاب الأرجنتيني: "هذا سؤال له، بالنسبة لي مانشستر سيتي لديه فريق رائع، لديهم الكثير من اللاعبين".

وأوضح: "في بعض الأحيان نتخذ بعض القرارات التي نعتقد دائمًا أنها الأفضل للفريق، هذا لا يعني أنه لاعب جيد أو ليس جيدًا، يتعلق الأمر أحيانًا بالفترة أو أن الظروف غير متطابقة".

واختتم: "اللاعبون يريدون الرحيل ولا يمكنك التوقف لأنه لا يمكنك توفير وقت اللعب، ليس من العدل أن نقول إنهم سوف يندمون على ذلك لأن مانشستر سيتي يقوم بعمل جيد حقًا، إنهم أحد أفضل الفرق في العالم وليس من السهل العثور على مساحة للاعب شاب".