علّق رودري، لاعب فريق مانشستر سيتي، على تعادلهم المخيب في مباراة اليوم مع تشيلسي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في قمة منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تعادلا بهدف لمثله.

وتمكن رودري من تسجيل هدف التعادل لصالح مانشستر سيتي، بعدما كان الفريق متأخرًا في النتيجة منذ الدقيقة 42.

وقال رودري في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "أعتقد أننا لم نكن رائعين في الشوط الأول، لقد استقبلنا هدفًا سهلاً آخر، يتعين علينا الدفاع بشكل أفضل، لم يصنعوا شيئًا تقريبًا في الشوط الأول".

وأضاف: "كنا نعلم عن هجماتهم المرتدة ولاعبيهم السريعين، لكن علينا الدفاع عن الهجمات المرتدة بشكل أفضل، من هنا يكون الرد دائمًا أكثر صعوبة".

وواصل: "الأمر يتعلق بالدفاع بشكل أفضل، لقد حاولنا في الشوط الثاني، كان لدينا المزيد من الروح، أردنا الكرة والمخاطرة، كنا خائفين بعض الشيء من الهجمات المرتدة في الشوط الأول، عليك أن تكون شجاعًا".

وأردف: "إنها مجرد نقطة تعادل، بالطبع نريد الفوز، بالنظر إلى الطريقة التي لعبنا بها في الشوط الثاني، فكنا نستحق أكثر قليلًا، ولكن عندما تدافع كما فعلنا، لا تحصل على المزيد".

اقرأ أيضًا.. رجل مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

واستمر: "لقد كان الأمر في أيدينا، علينا أن نقوم بتصرفات فردية أفضل ولا يمكن أن نترك المباراة تسير بهذه الطريقة، أنا لا ألوم أي شخص ولكن علينا أن نتحمل المسؤولية إذا أردنا الفوز بالدوري".

وأكد: "لقد أتيحت لنا فرص للفوز وشعرت بالزخم ولكن في بعض الأحيان يكون الأمر محبطًا بعض الشيء ولا تدخل الكرة، لا أريد أن أتحدث عن الحكم، لكنني لا أتذكر مباراة شهدت الكثير من فحوصات تقنية الفيديو، ولا شيء لنا، هيا يا رجل، أنت دائمًا ترى وجه الحكم وهو يقول تحرك تحرك".

واستطرد: "لا يزال هناك طريق طويل حتى نهاية الموسم، علينا الفوز أمام برينتفورد (مباراة مؤجلة يوم الثلاثاء المقبل)، لقد كنا في حالة جيدة جدًا ونعلم أن لا أحد منا (مانشستر سيتي وليفربول وآرسنال) سيفوز في كل مباراة حتى النهاية".

واختتم: "يجب أن يكون لدينا عقلية قوية ونمضي إلى المرحلة التالية، لدينا ما يكفي من الخبرة لندرك أن هذه مجرد بداية الجزء الأخير من الموسم، نريد الفوز ولكن علينا أن نراجع أنفسنا، يجب أن نكون أقوى في بقية الموسم".