أدلى بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بتصريحات بعد تعادلهم مساء اليوم مع تشيلسي في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في قمة منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي، حيث تعادلا بهدف لمثله.

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "كنا نعلم أننا سنخوض تحديًا ضد تشيلسي، كانت تلك مباراة جيدة، لقد لعبنا بشكل رائع في الشوط الثاني".

وأضاف: "لم يكن الشوط الأول بمستوانا ولكن للتنافس ضد هذه الفرق عليك أن تلعب 90 دقيقة وليس مجرد شوط واحد، تشيلسي يستحق التهنئة، لقد أدى جيدًا".

وواصل: "سنلعب يوم الثلاثاء (مباراة مؤجلة ضد برينتفورد) وسنحاول الحصول على النقاط، ليس لدي رسالة للجماهير حول عدم الحاجة إلى الشعور بالذعر، سأركز على فريقي وأنا أشعر بخيبة أمل بالنسبة للنتيجة، بذلنا قصارى جهدنا وانتهت المباراة بالتعادل".

اقرأ أيضًا.. رودري بعد التعادل مع تشيلسي: علينا مراجعة أنفسنا وتحمل المسؤولية إذا أردنا اللقب

وأردف: "لقد لعبت لمدة 11 عامًا وسجلت 11 هدفًا، لذا لا يمكنني تقديم الكثير من النصائح لـ هالاند، في المرة التالية سيسجل، لن ألومه، في الشوط الأول لم نقدم أداءً جيدًا وهذا ما يتعين علينا تحسينه".

واستكمل: "أنا دائمًا إيجابي ولكن بعد أن صنعنا هذا الكم من الفرص بعد الهدف، قام الفريق بكل شيء وهذا يكفي، علينا المضي قدمًا".

وأوضح: "سخوض مباراة الثلاثاء كما قلت، لا أحد غيرنا سيلعب لأننا كنا في السعودية آنذاك للفوز ببطولة كأس العالم للأندية، نسعى إلى التعافي وتقديم مباراة جيدة".

وعن سباق المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، قال الإسباني: "نحن نحاول، سنحاول مرة أخرى".