علّق كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، على تعادلهم في مباراة اليوم مع رايو فاليكانو، في بطولة الدوري الإسباني.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الليجا، حيث تعادلا بهدف لمثله (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وقال أنشيلوتي في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لقد بدأنا بشكل جيد للغاية، بشكل جيد مع الكرة، وسجلنا هدفًا، وكان من الممكن تسجيل هدف آخر، فعلنا كل شيء بشكل جيد للغاية، ولكن ركلة جزاء الخصم غيرّت المباراة".

وأضاف: "كان هناك بعد ذلك المزيد من المبارزات والقتال وانقطاع الكرة، لم يكن من السهل البحث عن أفكار في موقف مثل هذا، لقد قاتلنا، وكان التعادل، من الواضح أن هذا لا يجعلنا سعداء ولكن نحن نواصل، نحن في وضع جيد للغاية، ونتمتع بالكثير من الهدوء والسكينة ونستعد جيدًا للمباراة القادمة".

وواصل: "بالنسبة لي كانت المباراة جيدة على صعيد التحكيم، الانتقادات؟ علينا الفوز بجميع المباريات ولكن لكي نفوز بالدوري، المباريات التي لا يمكنك الفوز بها لا يجب أن تخسرها، في بعض الأحيان تكون هناك تعادلات مؤلمة قليلاً، لكنها يمكن أن تكون خطوة إيجابية تقربنا من الفوز بالدوري".

وعن كثرة البطاقات الصفراء ومن ثم طرد داني كارفاخال، أوضح أنشيلوتي: "سيكون هذا موضوعًا سأتحدث عنه مع اللاعبين، لقد كانت مباراة شهدت العديد من التدخلات، وكان هناك القليل من الاحتجاجات".

وعما إذا كان هناك حالة من قلة التركيز بسبب كثرة الأخبار حول كيليان مبابي، أجاب: "متى لم يكن هذا الفريق في حالة تركيز؟ من الصعب إلقاء اللوم على هذا الفريق في أي شيء هذا الموسم".