اعترف رونالد أراوخو، لاعب فريق برشلونة، إنه يفتقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بقوة، داخل وخارج الملعب، بعدما سبق له اللعب سويًا داخل أروقة النادي الكتالوني.

ولعب أراوخو بجوار ميسي عندما انضم الأوروجواني إلى برشلونة في 2018، في حين رحيل ليونيل عن "كامب نو" في صيف 2021.

وقال أراوخو في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "ميسي بالنسبة لي كان مهمًا جدًا، جنبًا إلى جنب مع لويس سواريز، عندما وصلت إلى برشلونة استقبلونني بشكل جيد للغاية في غرفة الملابس".

وأضاف: "كنت في غرفة خلع الملابس مع كل النجوم وكنت خائفًا بعض الشيء، لقد رحبوا بي جيدًا وساندونني، كنت مرتبكا قليلًا".

وواصل: "بعد ذلك، احتضنني اللاعبون بشكل جيد للغاية بعد رحيل سواريز، كانت خزانتي بجانب خزانة ليو وكنا نجلس نشرب المتة في الصباح".

وأردف: "أتمنى كل الخير لـ ليو، لأنه أفضل لاعب في العالم، إنه اللاعب الذي يحدث الفارق داخل الملعب وخارجه كذلك، لأنه يفرض نفسه، لأنه قائد، وهو مرجع، أفتقد كل شيء يخصه".

اقرأ أيضًا.. تيباس: برشلونة لم يشترِ الحكام.. وراتب فيليكس أثار دهشتي

وعن القمصان التي يحتفظ بها، قال: "أنا أحتفظ بالقمصان التي أحصل عليها، لدي قميص ميسي ورونالدو، وآخرين جيدين للغاية".

واستطرد: "أنا دائمًا أركز بشدة على نفسي وعلى ما يجب أن أتحسن فيه، أنا أنتقد نفسي بشدة، أنا واضح بشأن نقاط قوتي وضعفي، لست على علم بمواقع التواصل الاجتماعي، هناك أشياء تأتي إليك من هذا العالم، لكني لا أبحث عن اسمي أو أنظر إلى آراء الناس".

وأكد: "نحن في نادي له تأثير كبير، وهو من أكبر الأندية في العالم، وقد يزعجك ذلك لكن هذا لا يؤثر علي، عليك أن تكون على دراية بمكان وجودنا والضغط الذي يمارسه النادي، يتم قبول النقد البناء ويتم أخذ النقد من الخارج، نحن ندرك الضغط وعلينا أن نؤدي دائمًا".

وأثنى أراوخو على اللاعبين الشباب، حيث قال: "يتمتع الأولاد بموهبة وشخصية لا تصدق، ولهذا السبب قام المدرب باستخدامهم، لا ينبغي أن نقلل من شأنهم، لقد تغيرت كرة القدم، الشباب يأتون بالطاقة، إنهم رائعون".