يعود فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلي منافسات بطولة الدوري المصري من جديد، عقب فترة التوقف الأخيرة، بمواجهة قوية ومرتقبة أمام الإسماعيلي.

وكان الدوري توقف لمدة شهر بسبب مشاركة منتخب مصر في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2023 التي أقيمت في كوت ديفوار. 

ويلتقي الزمالك مع الإسماعيلي، غداً الإثنين، في إطار مواجهات الجولة الـ 13 من عمر مباريات بطولة الدوري المصري، على ملعب الإسماعيلية.

ويخوض فريق الزمالك المباراة، وهو مدعوماً بالصفقات الجديدة التي أبرمها في انتقالات الشتاء مع جهاز فني جديد بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز.

وتعاقد الزمالك مع كل من، الأوغندي ترافيس موتيابا ومحمد عاطف لاعب فريق طنطا ومهاب ياسر لاعب فريق الداخلية، والفلسطيني ياسر حمد، وزياد كمال لاعب فريق إنبي ومحمد شحاته لاعب فريق طلائع الجيش وسيف جعفر لاعب فريق بيراميدز وأحمد حمدي لاعب فريق مونتريال الكندي وناصر ماهر لاعب مودرن فيوتشر وعبد الله السعيد لاعب فريق بيراميدز.

طالع | جوميز يعلن قائمة الزمالك لمباراة الإسماعيلي في الدوري.. ضم عبد الله السعيد

ويحتل الزمالك المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 11 نقطة، بعدما خاض 8 مباريات، فاز في 3 مواجهات وتعادل في مواجهتين وتلقي الخسارة في 3 لقاءات.

وعلى الجانب الآخر، الإسماعيلي كان قد خاض مباراة في الجولة الـ 12 أمام سيراميكا كليوباترا، واستطاع الدراويش الفوز بنتيجة 2-1.

ويتواجد فريق الإسماعيلي في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 11 نقطة، من 11 مواجهة.

وحقق الإسماعيلي الفوز في 3 مباريات وتعادل في مواجهتين وهُزم في 6 مواجهات.