تحدث إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن زيارة مسؤولي الأهلي لنادي الزمالك، ومدى تأثير ذلك على المجتمع الرياضي، كما رد على تجاوز أحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية السابق، بحق جمال علام رئيس الجبلاية.

وقال الكومي في تصريحات عبر برنامج "بلس 90"، على قناة "النهار": "بكل تأكيد زيارة مجلس إدارة الأهلي لنادي الزمالك، زيارة تاريخية، واستقرار القلعتين هو استقرار للكرة المصرية، وأنا سعيد بالعلاقات بين الناديين، الزيارة تأخرت كثيرًا وسيكون لها مردود كبير".

وأضاف: "هناك اجتماع لمجلس إدارة اتحاد الكرة الأربعاء المُقبل، محمد يوسف سنستفيد منه أكبر استفادة، فيما سيسند إليه داخل اتحاد الكرة، وسيساهم في تطوير الكرة المصرية، ممكن يتواجد في اللجنة الفنية مع علاء نبيل، أو الاستفادة منه في أحد المنتخبات، وإن شاء الله سنوظفه في المكان اللائق".

وأردف: "محمد يوسف جاء بتكليف ليكون مدربًا عامًا مع المدير الفني الأجنبي هيرفي رينارد، لكن تشرفنا بوجود حسام حسن، وأصبح المنصب غير قائم مع الجهاز المصري، واعتذرنا له، وسنستفيد من خبراته الكبيرة".

واستكمل: "فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام مستقر تمامًا، ولا حديث عن رحيله، وحكم نهائي كأس مصر سيكون مصريا، وبيريرا لم يُعلنه بعد".

واستمر: "أرى فرقاً بين التجريح والنقد البناء، أنا لو مكان جمال علام سأرفع قضية في الحال ضد ميدو، عيب جدًا ما حدث، جمال علام هو رئيس اتحاد الكرة، عندما يُخطئ فنيًا نناقشه، لكن أن تخرج على الملأ مثل ميدو المفترض أنه قدوة للأجيال، ويتهم جمال علام بالكذب، فأنا لو مكانه كنت سألجأ للقضاء".

طالع أيضًا | ميدو يتحدى جمال علام: أنت رجل كاذب وجاهل بالقوانين

وشدد: "ما أعرفه عن شخصية جمال علام تجعلني أؤكد أنه سيلجأ إلى القضاء، لم أكن أحب أبدًا أن تكون التجاوزات من نجم كبير مثل أحمد حسام ميدو، في اجتماع يوم الأربعاء سنناقش هذا الأمر".

وأوضح: "علاء نبيل كان لاعب كبير وحصل على بطولات إفريقية مع المقاولون العرب، وحصل على الرخصة "A"، وهذا يسمح له بتولي منصب المدير الفني للاتحاد".