كشف البلجيكي إيدين هازارد، اللاعب السابق لـ ريال مدريد وتشيلسي، سبب زيادة وزنه في الفترة الأخيرة قبل اعتزاله كرة القدم مع النادي الملكي.

إيدين هازارد انضم إلى ريال مدريد في صيف 2019 قادمًا من تشيلسي، ولم يتمكن من إثبات نفسه بسبب الإصابات العديدة التي تعرض لها خلال مسيرته مع النادي الملكي.

طالع أيضًا.. تقارير فرنسية إسبانية: مبابي لم يوقع بعد على عقود ريال مدريد

وعانى هازارد من زيادة الوزن في ريال مدريد، وتلقى العديد من الانتقادات حول ذلك، خاصة في الأشهر الأولى من الموسم.

كشف هازارد عن السبب وراء ذلك في تصريحات خلال بودكاست مع زميله السابق في تشيلسي جون أوبي ميكيل، وقال: "نعم هذا صحيح، كل صيف كنت أكتسب أربعة أو خمسة كيلوجرامات لأنني كنت في إجازة".

وأضاف: "خلال الموسم تحافظ على نوعية الأكل ومعدل الركض، ولكن في الإجازة لا تطلب مني أن أفعل أي شيء لأنني أستمتع بالتواجد مع عائلتي والذهاب إلى الشاطئ، لا تطلب مني الركض والتدريب خلال تلك الأسابيع الثلاثة أو الأربعة".

وأكمل: "إذا نظرت طوال مسيرتي المهنية، فإن الشهر الأول من الموسم، هو الذي كنت أفكر فيه أنه مجرد البداية، ثم من سبتمبر وأكتوبر كنت أطير مثل الفراشة، لأنني أتدرب بجدية وأحاول جاهدًا تقديم كل شيء من أجل فريقي".

وأشار لاعب تشيلسي الأسبق: "كنت أعرف أن وزني زائد، ولا أنظر للانتقادات كثيرًا، لأنني كما قلت لك، لا يمكنني أن أتخلى عن حريتي في الإجازة، نحن في بلجيكا نحب البيرة، كنت أتناولها ولكن ليس كل يوم، في بعض الأحيان فقط عندما أقدم مباراة جيدة وأكون سعيدًا بما قدمته".

هازارد اعتزل كرة القدم في أكتوبر 2023، بعدما تم فسخ عقده مع ريال مدريد قبل موسم من نهايته، ورغم ارتباطه بالعديد من الأندية السعودية والأمريكية، لكن البلجيكي قرر إنهاء مسيرته المهنية.