أجاب البلجيكي إيدين هازارد لاعب ريال مدريد وتشيلسي الأسبق، على السؤال الذي يُطرح على العديد من نجوم كرة القدم، عن من الأفضل بين رونالدو وميسي.

دائمًا ما نجد إجابات مختلفة بين لاعبي كرة القدم الذين يُطرح عليهم هذا السؤال، خاصة وأن إيدين هازارد في وقت من الأوقات، كان مرشحًا لخلافة الثنائي الأفضل في كرة القدم خلال الـ20 سنة الأخيرة.

الجدل بين رونالدو وميسي مستمر منذ ظهورهما لأول مرة على الساحة كشباب منذ أكثر من عقدين من الزمن، وحاولا التفوق على بعضهما البعض على مر السنين.

طالع أيضًا.. هازارد يكشف سبب زيادة وزنه قبل الاعتزال: لن أركض في إجازتي

الآن رونالدو يتواجد في الدوري السعودي مع النصر، بينما ميسي ينافس مع إنتر ميامي الأمريكي، بعدما رحل الثنائي عن عالم كرة القدم الأوروبية، لكن إيدين هازارد لم يختار واحدًا منهما ليكون الأفضل في التاريخ.

لعب هازارد ضد ليونيل ميسي ورونالدو خلال الفترة التي قضاها في كرة القدم، قبل أن يعتزل في 2023، بعدما أمضى 4 سنوات للنسيان مع ريال مدريد، لخلافة كريستيانو.

وفي تصريحات مع جون أوبي ميكيل زميله السابق في تشيلسي خلال البودكاست الخاص بالأخير، قال هازارد: "بالنسبة لي ميسي هو الشخص المناسب الذي يتحدث كرة القدم".

وأضاف: "الناس لديهم آراء مختلفة حول ذلك، كريستيانو رونالدو هو أفضل من يسجل الأهداف ويجلب البطولات لفريقه، رجل رائع والآن يبلغ 39 عامًا، ويسجل 50 هدفًا في العام، هذا لا يصدق".

واختتم: "أحب أسلوب ليونيل ميسي في كرة القدم، بالنسبة لي يشبه أسلوبي قليلًا. لكن إذا سألتني عن الأعظم في تاريخ كرة القدم، سأختار زين الدين زيدان".