انتهت مباراة الجونة مع سيراميكا كليوباترا، بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في المواجهة المثيرة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

واستضاف ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر، مباراة الجونة وسيراميكا كليوباترا، التي أقيمت في إطار مواجهات الأسبوع الـ 13 من عمر المسابقة المحلية.

وتقدم فريق الجونة أمام سيراميكا كليوباترا، بالهدف الأول عن طريق لاعبه أيمن موكا في الدقيقة 58 من عمر الشوط الثاني للمباراة، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت مرمى محمد بسام.

وبعدها حاول فريق سيراميكا كليوباترا تسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب صديق أوجولا الذي سدد كرة ارتطمت بالعارضة وكرته الثانية كانت أمام المرمى الخالي وسدد خارج الشباك في الدقائق 66 و69 على الترتيب.

طالع | جهاز منتخب مصر يُقرر حضور مباراة سيراميكا كليوباترا والجونة اليوم

وفي الدقيقة 79 استطاع أحمد بلحاج لاعب سيراميكا كليوباترا تسجيل هدف لفريقه بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء عقب عرضية مرسلة من الجانب الأيمن.

ولكن الحكم عبد العزيز السيد لجأ إلى تقنية الفيديو (الفار)، وتم إلغاء الهدف لوجود تسلل على أحمد بلحاج.

وعاد صديق أوجولا من جديد ليهدر هدف التعادل لسيراميكا كليوباترا في الدقيقة 90+1 بعدما سدد برأسية من على حدود منطقة الست ياردات ولكن الكرة اصطدمت بالقائم.

ونجح اللاعب مروان عثمان في تسجيل هدف التعادل لـ سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 90+4 بتسديدة من لمسة واحدة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة طويلة مرسلة من أحمد قندوسي.

وفي الدقيقة 90+6 شهدت حالة طرد لـ أحمد قندوسي بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية له في المباراة، بعد الضرب بدون كرة للاعب فريق الجونة أحمد عبد الرسول. 

وبتلك النتيجة، يحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 15 نقطة.

بينما فريق الجونة يتواجد في المركز التاسع بترتيب جدول الدوري برصيد 15 نقطة.

أهداف مباراة سيراميكا كليوباترا والجونة في الدوري