كشفت تقارير صحفية أن لاعب باريس سان جيرمان، لي كانج إن، قد يواجه دعوى قضائية بقيمة 600 ألف جنيه إسترليني بسبب ما حدث بينه وبين نجم توتنهام سون هيونج مين.

كانت تقارير قد أكدت أن مشادة قوية قد وقعت بين الثنائي المذكور عشية مباراة كوريا الجنوبية والأردن، في وقت سابق من هذا الشهر، في كأس آسيا.

وحرص بعض اللاعبين الأصغر سنًا على إنهاء الطعام سريعًا من أجل الاستمتاع بلعبة البينج بونج، وهو ما لم ينل سعادة ورضا سون هيونج.

وأشارت إلى أن لاعب باريس سان جيرمان، لي كانج إن صاحب الـ22 عامًا، كان من بين أولئك اللاعبين الذين اختلف معهم سون، وبعد تبادل الكلمات بين الطرفين، اندلعت مشاجرة أدت إلى إصابة سون هيونج نجم توتنهام بكسر في إصبعه (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، نقلًا عن شبكة "Allkpop" الكورية، أن لي كانج إن يواجه إمكانية التعرض لدعوى قضائية من قبل المعلنين الذين يوظفونه بعد أن تسبب في جدل اجتماعي.

وتواجه شركة ألعاب الفيديو Nexon شكاوى من الجمهور لإدراجه في الإعلانات وتتطلع شركة الاتصالات KT إلى إنهاء صفقتها معه.

كما أمرت شركة KT بإزالة الملصقات الخاصة به على مستوى البلاد، على الرغم من إدعائها أن هذا الإجراء كان "بسبب نهاية الترويج لمزايا الشراء".

وتدعي الشبكة نفسها أنه قد يُطلب من لي كانج دفع غرامة تتراوح بين حوالي 2.9 مليون جنيه إسترليني و4.5 مليون جنيه إسترليني للمعلنين.

وأوضحت أنه من الشائع أن تتضمن عقود الإعلان بندًا ينص على "دفع غرامة تتراوح بين 2 إلى 3 أضعاف رسوم الإعلان" إذا تسبب الشخص في "جدل اجتماعي".

واعتذر لي كانج عن خلافه مع سون هيونج، لكنه نفى التقارير التي تفيد بأنه لكمه.