وجه ضياء السيد مدرب منتخب مصر الأسبق، رسالة لـ حسام حسن المدير الفني للفراعنة، موضحًا رأيه في تقليل عدد أندية الدوري المصري بالفترة المقبلة.

وقال ضياء السيد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة ETC: "رأيي خلال الـ 3 أشهر القادمة ألا يشغل حسام حسن ذهنه بأي شيء إلا البطولة الودية في الإمارات، ومباراتي تصفيات كأس العالم، من أجل انهاء المرحلة الأولى بشكل جيد".

وتابع: "موضوع التفكير في تغيير شكل مسابقة الدوري أمر جيد، وأتمنى أن يتم تقليل عدد الأندية من 18 لـ 16، لأن هذا يُقلل عدد المباريات".

وأردف: "وقت قيادة كيروش تحدثنا في هذا الأمر وأمور كثيرة أخرى لكنها لم تظهر لأن الوقت كان مضغوطا، لكنها فكرة جيدة وأتمنى تنفيذها، لكنها تحتاج إلى موسم انتقالي لضبط الأمور".

طالع | ميدو يوجه رسالة إلى حسام حسن بعد تعرضه لوعكة صحية

وأكمل: "هذه الفكرة يجب تنفيذها، والرعاة يدفعون على قدر الأسابيع التي ستُلعب، وعندما تنتظم المسابقة سيدفع أكثر بعد زيادة قوتها، الفكرة تحتاج لمسؤولين يريدون إصلاح الكرة المصرية".

وبسؤاله هل ممكن يكون هناك مشرف على المنتخب من خارج الاتحاد؟، أجاب: "طالما هناك مدير للمنتخب فلا نحتاج إلى مُشرف، يكفي مدير المنتخب ولا نزيد الكلام في غرفة الملابس، أنا أرى أن المنتخب لا يحتاج إلى مشرف".

وأتم: "حسام حسن كان ينتظر تعيينه منذ فترة، ومتحمس، ويتواجد في المباريات ويجمع أفكاره وهذا طبيعي".