أوضح فابرزيو رومانو، متخصص سوق الانتقالات موقف المدرب، هانزي فليك، بين العودة إلى بايرن ميونخ أو الانتقال إلى تدريب برشلونة بالموسم المقبل.

وارتبط اسم فليك في الفترة الماضية بإمكانية تدريب برشلونة، وذلك بعد إعلان تشافي هيرنانديز الرحيل النهائي عن الفريق الكتالوني.

ولكن مع شائعات رحيل، توماس توخيل، عن النادي البافاري ربطت الصحافة الألمانية فليك بإمكانية العودة مرة أخرى إلى بايرن ميونخ من جديد في ولاية ثانية.

وكان فليك قد قاد بايرن ميونخ للفوز بالسداسية في عام 2020 بعد الفوز ببطولات الدوري الألماني، كأس ألمانيا، دوري أبطال أوروبا، كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الألماني.

اقرأ أيضًا.. تقارير: ميسي يلتزم بعادته تجاه برشلونة للمرة الثامنة

توماس توخيل

وقال رومانو في تصريحات لشبكة "Caught Offside" البريطانية: "هناك الكثير من القصص حول رحيل بعض المدربين من أنديتهم في الوقت الحالي".

وتابع: "لقد ارتبط فليك بتدريب بايرن ميونخ أو برشلونة ولكن، ما هي حقيقة الوضع؟".

وأضاف: "ما لدي من معلومات أن ليس هناك أي مفاوضات بين بايرن ميونخ وفليك، الأقرب هو أن المدرب يميل لتدريب برشلونة وخوض تجربة خارجية".

واختتم: "لكن في برشلونة هناك تفكير وربما يحتاجون الكثير من الوقت قبل اتخاذ أي قرار، في المقابل، ليس أمام فليك سوى الانتظار لأنه يريد تدريب الفريق بالتأكيد".