حسم الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا، لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي روما الإيطالي، مستقبله في ظل الارتباط بالانتقال إلى الدوري السعودي في الصيف.

بطل العالم ارتبط بالانضمام إلى أحد الأندية السعودية منذ الصيف الماضي، ومع رحيل جوزيه مورينيو، ازدادت التكهنات حول رحيل باولو ديبالا.

اللاعب الأرجنتيني في تصريحات نقلها الصحفي جيانلوكا دي دي ماريزيو، قال: "في الوقت الحالي، مستقبلي هو فقط المباراة التالية، ثم سنرى ما سيحدث".

وشدد: "أنا أحب روما، أريد البقاء هنا وأرى نفسي لاعبًا لـ روما خلال الفترة المقبلة، أتمنى تحقيق كل شيء مع هذا الفريق، ومساعدته على النهوض".

طالع أيضًا.. هازارد يعارض رونالدو بشأن أفضلية الدوري السعودي على الفرنسي

وأكمل: "دي روسي رمز لـ روما، وهو الآن ملتزم بدور جديد، إنه ينقل أفكاره لنا ومن الملهم حقًا العمل معه، أريد التعلم منه والاستفادة من وجوده، وأن أقدم أفضل ما لدي لهذه الجماهير التي رحبت بي بطريقة مذهلة منذ قدومي".

وعن رحيل مورينيو: "العمل مع مورينيو كان محفزًا ويمثل نموًا كبيرًا بالنسبة لي، لا أعرف ما يخبئه المستقبل له، لكنني متأكد من أنه سيستمر في أحد الأندية الكبرى".

وأشار: "الدوري السعودي في العامين الماضيين كان مُذهلًا، النمو كان رائعًا، من حيث اللاعبين والأندية، كما هي الدوريات العربية التي تسعى للتطور".

وواصل: "لقد شاهدت العديد من المباريات على شاشة التلفزيون وأذهلني مستوى اللعب وشغف الجماهير، الملاعب الممتلئة وكرة القدم التي تتخذ مسارًا جديدًا هناك".

واختتم: "العديد من زملائي الأرجنتينيين يلعبون هناك، وغالبًا ما يتحدثون عن البطولة بشكل جيد. من المؤكد أن كرة القدم العربية تطورت مثلما يحدث في أمريكا".