يرى تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي برشلونة الإسباني، أنهم كانوا يستحقون أكثر من التعادل مع نابولي، في المباراة التي جمعت بينهما في دوري أبطال أوروبا.

برشلونة تعادل بهدف لمثله أمام نابولي، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب دييجو أرماندو مارادونا، قبل مواجهة الإياب 12 مارس.

طالع أيضًا | أراوخو: أشعر بالحزن بعد التعادل مع نابولي.. وأوسيمين عاقبنا

تشافي هيرنانديز قال في تصريحات نشرها موقع الاتحاد الأوروبي: "كنا نستحق المزيد، عملنا بشكل جيد، وكنا متقدمين بهدف نظيف، وما افتقرنا إليه هو الهدوء والسيطرة، خاصة وأن المباراة كانت صعبة في الشوط الثاني".

وأضاف: "هذا هو دوري أبطال أوروبا، منافسينا يسجلون من أول محاولة لهم على المرمى، ونحن أهدرنا العديد من الفرص، ولكن بشكل عام، أنا سعيد بمستوى الفريق، لقد قدمنا أداء جيد جدًا".

وأشار: "أهدرنا العديد من الفرص، نعد جماهيرنا في الإياب سنحاول ألا نهدر مثل هذه الفرص ونستغل كل فرصة أمام المرمى من أجل التسجيل".

واختتم: "نعم أشعر بالغضب لأننا كنا نستحق المزيد، لكن بهذه الطريقة أنا أثق بأننا سنتقدم أكثر في المباريات القادمة، وأمام نابولي في الأياب الأمر سيختلف تمامًأ، نحن لا نعلم ما سيحدث حتى ذلك الوقت".