أكد إيلكاي جوندوجان لاعب وسط برشلونة، أن هناك خيبة بعد التعادل مع نابولي في دوري أبطال أوروبا، لكنه يتقبل الأمر، وقارن بين زميله روبرت ليفاندوفسكي، والنيجيري فيكتور أوسيمين.

وتقدم برشلونة بهدف لليفاندوفسكي، ثم تعادل أوسيمين لنابولي، في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا".

وقال جوندوجان في تصريحات نشرها موقع "يويفا": "نتقبل الأمر، هذه مباراة الذهاب خارج أرضنا، وأعتقد أن هذه النتيجة يمكن أن تكون مرضية إلى حد ما، ولكن إذا تأملنا الـ 90 دقيقة والطريقة التي بدأنا بها الشوط الأول، لقد فرطنا في الكثير من الفرص".

وأضاف: "لعبنا بطريقة جيدة، ومن ثم ارتكبنا بعض الأخطاء، وكانت تنقصنا التمريرة الأخيرة، باعتقاد أن الأمور يمكن أن تسير لصالحنا، هناك شيء من خيبة الأمل، ولكن إجمالاً نتقبل هذه النتيجة".

وأردف: "في دوري أبطال أوروبا، كل الفرق قوية بغض النظر عن مركزها في الدوريات الخاصة بها، الآن سوف نفكر في مباراة الإياب".

اقرأ أيضًا | مدرب نابولي بعد التعادل مع برشلونة: قتالنا حتى النهاية يجعلني أشعر بالرضا

وأكمل: "جئنا هنا للحصول على نتيجة جيدة، وحصلنا على نتيجة عادلة إلى حد ما، كان بالإمكان الحصول على نتيجة أفضل، لكن سنخوض مباراة الإياب على أرضنا وبالتالي لدينا مساندة الجماهير".

وأشار: "سنحظى بقوة الجماهير، ولو نستطيع أن نلعب بنفس الطريقة التي لعبنا بها الشوط الأول سنتفوق".

وعن المقارنة بين مستوى فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي، وروبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة، استطرد: "حسنا، أعتقد أن كلاهما مهاجمان جيدان، يعرفان كيف يسجلان الأهداف، لديهما اللمسة النهائية".

وأتم: "ليفاندوفسكي يتناسب مع الخطة التكتيكية الموضوعة معنا، يعرف كيف يقتنص الفرص، أوسيمين يعرف كيف يراوغ المدافعين، هناك بعض الفوارق في القدرات التهديفية، كلاهما من أفضل اللاعبين ومسجلي الأهداف".