تحدث بيب ليندرز، المدرب المساعد ليورجن كلوب مدرب ليفربول، في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، قبل مباراة الفريق أمام تشيلسي في نهائي كأس كاراباو، وقدّم تحديثات عن المصابين، بما في ذلك المصري محمد صلاح.

ويلتقي ليفربول وتشيلسي يوم الأحد القادم بنهائي كأس كاراباو، وهناك شكوك حول جاهزية ثنائي الهجوم محمد صلاح وداروين نونيز.

وقال ليندرز في مؤتمره الصحفي: "نحن ننظر إلى ما لدينا، ومن الجيد أن تقبل ما لديك، لذلك هذا ما نحاول القيام به، لقد جلب لنا النجاح في الماضي ونحاول الحفاظ عليه".

وأضاف: "لدينا عدد قليل من الإصابات، لذلك لدينا لاعبين شباب، لاعبين لم يلعبوا خمس مباريات متتالية ولكن يمكنهم الظهور وهذا رائع حقًا، هذا الموسم هو الموسم الذي قمنا فيه بالفعل بإنشاء فرق جديدة، وهو بمثابة أمر جيد لفريقنا وأكاديميتنا".

وأشار: "يجب أن نرى حالة محمد صلاح ونونيز وسوبوسلاي، أمامنا يومان إضافيان وسنتحقق من جاهزيتهم، لأكن صادقًا، سيكون من الرائع أن يكونوا جاهزين للمباراة، والباقي قاله يورجن كلوب بالفعل".

وأكمل: "أليسون يعاني من إصابة عضلية، ترينت ألكسندر أرنولد، جوتا، كورتيس جونز، سوف يغيبون لفترة أطول".

وأردف ليندرز: "من المحتمل أن يكون جونز  هو أول من يعود في فترة الاستراحة الدولية، أما الآخرون فسيكونون بعد فترة الاستراحة الدولية".

وردا على سؤال عما إذا كانت هناك أي إصابات وقعت بعد المباراة ضد لوتون تاون، أجاب ليندرز: "حتى الآن لا أعرف".

وأفاد: "حصل جميع اللاعبين على يوم إجازة أمس، لكن بالنسبة لنا، يوم الإجازة يعني أنهم يأتون ويتلقون العلاج، وبالطبع علينا الاستعداد للمباراة النهائية".

وانتقل للحديث عن تشيلسي وأفاد: "النهائي الجيد يبدأ فقط من خلال تحليل نقاط قوتهم، إنزو فرنانديز هو المكان الذي يبدأ فيه كل شيء، لديهم بعض عدم الاستقرار، لذا كيف يمكنك أن تتوقع ظهورهم على الفور؟".

وأكمل: "لقد وجد بوتشيتينو بالفعل تشكيلته الأساسية وكول بالمر أحد اكتشافات الموسم، كونور جالاجير هو القائد المناسب؛ إذا سمحت لهم باللعب بين الخطوط بأسلوبهم سيكون الأمر صعبًا حقًا".

اقرأ أيضًا | مباشر | قرعة دور الـ 16 لـ الدوري الأوروبي 2024

وأردف: "لديهم السرعة في الهجوم وعندما يلعبون خارج نطاق الضغط، سنحتاج إلى الدفاع، يبدأ النهائي دائمًا بالاحترام، نريد أن نمنح الفرح والمشاعر للجماهير، هذه هي فلسفتنا في النادي مع كلوب".

وأصر: "بالنسبة لي النجاح يتعلق بالنمو، تحدثنا عن تطوير هذا الفريق، نحن نركز على اللاعبين الشباب لجعلهم أفضل من خلال مقاطع الفيديو والتدريب والاجتماعات والعاطفة، ومن ثم النجاح هو نتيجة منطقية لذلك، نادي ليفربول مخصص للألقاب الكبرى لذا يجب علينا القتال دائمًا من أجلها".

وتابع مساعد كلوب: "إنها 95 دقيقة ضد خصم عظيم تعادل مع مانشستر سيتي في مباراة خاصة الأسبوع الماضي، بالنسبة لي، الأمر يتعلق بكيفية اللعب هناك، إذا تمكنا من لعب 14 أو 15 مباراة ويمكن لهؤلاء الأولاد الصغار إظهار الشغف والقوة، والشخصية والقيام بذلك سيكون أمرًا جيدًا ومن ثم النتيجة النهائية، لا نعرف".

وأستطرد: "لقد لعبنا نهائيات وخسرنا عندما لعبنا بشكل جيد، المباريات الخاصة تحتاج إلى عروض مميزة، نحتاج إلى رفع مستوى الملعب ونحتاج إلى الجماهير، سوف نذهب لذلك".