عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، جلسة سريعة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق المران الأول على الملعب الفرعي لاستاد 19 مايو بمدينة عنابة بالجزائر.

ويستعد الزمالك لمواجهة أبوسليم الليبي في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، يوم الأحد الموافق 25 فبراير الجاري باستاد "19 مايو 1956" بمدينة عنابة الجزائرية.

وشرح المدير الفني للاعبين التعليمات الفنية المطلوب تنفيذها في مران اليوم استعدادا لمواجهة فريق أبو سليم الليبي المقبلة.

وأدى اللاعبون قبل انطلاق المران تدريبات استشفائية لفك العضلات بعد مشقة السفر والوصول للجزائر أمس الخميس.

وحرص أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة الزمالك ورئيس بعثة الفريق في الجزائر، على مؤازرة لاعبي القلعة البيضاء في مرانهم الأول كما تواجد عبد الله جورج مستشار مجلس الإدارة.

طالع |  قائمة الزمالك لمباراة أبو سليم الليبي في الكونفدرالية.. ظهور 5 صفقات

أدى لاعبو الزمالك فقرة تدريبية بدنية، على هامش المران الجماعي للفريق، وقاد جواو ميجيل، مدرب الأحمال فقرة بدنية لمدة 20 دقيقة، باستخدام بعض الأدوات المخصصة لها، وذلك لرفع معدل اللياقة البدنية للاعبين.

كما أجرى جوميز، المدير تقسيمة فنية بوسط الملعب عقب الانتهاء من تنفيذ بعض الجمل الفنية خلال المران الجماعي.

وخضع يوسف إبراهيم "أوباما" وحسام عبد المجيد ومحمد شحاتة وحمزة المثلوثي رباعي فريق الزمالك لتدريبات إضافية عقب نهاية المران الجماعي اليوم تحت قيادة أندرية بيكي المدرب العام.

وأدى أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق، تدريبات بالكرة وشارك في جزء من المران الفني، في إطار تنفيذه للمرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الخاص به، حرض الجهاز الطبي على متابعة اللاعب.

وحسم الزمالك تأهله من المجموعة الثانية لبطولة الكونفدرالية، بعدما وصل إلي النقطة العاشرة، يتصدر بها ترتيب المجموعة من الفوز في 3 مباريات والتعادل في لقاء.