تمكن فريق سيراميكا كليوباترا من تحقيق فوز مثير على بلدية المحلة بنتيجة 5-3، خلال المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتواجه سيراميكا كليوباترا مع بلدية المحلة، على أرضية ملعب الأخير، في خضم مواجهات الجولة الـ14 من عمر مباريات الدوري المصري.

تقدم حسام أشرف لبلدية المحلة بالهدف الأول في الدقيقة 10، بعد تمريرة من ماجد هاني داخل منطقة الجزاء استقبلها أشرف بتسديدة سكنت الشباك.

طالع أيضاً.. سيد عبد الحفيظ: رفضت رحيل ناصر ماهر إلى بيراميدز.. ولست رجلًا مثاليًا 100%

وفي الدقيقة 17 أدرك فريق سيراميكا كليوباترا التعادل، من ركلة جزاء بعد خطأ من أحمد مجدي ضد جون إيبوكا، سددها محمد إبراهيم، بنجاح.

وجاء هدف سيراميكا كليوباترا الثاني في الدقيقة 34 عن طريق صديق أوجولا، من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وسجل أحمد بلحاج الهدف الثالث لسيراميكا كليوباترا في الدقيقة 61، بعد استلامه تمريرة من جون إيبوكا ليسددها ببراعة داخل الشباك.

في الدقيقة 70 أحرز حسام أشرف هدف بلدية المحلة الثاني، من كرة عرضية أرسلها محمد صابر لداخل منطقة الجزاء.

وأضاف رجب نبيل الهدف الرابع لسيراميكا كليواترا في الدقيقة 72، بعد تمريرة من محمد شكري.

وأضاف محمد صابر هدف بلدية المحلة الثالث في الدقيقة 90+4، من كرة عرضية أرسلها أحمد رضا لداخل منطقة الجزاء استقبلها صابر برأسية لداخل الشباك.

واختتم فريق سيراميكا كليوباترا سلسلة أهدافه بالمباراة وسجل الهدف الخامس عن طريق اللاعب مروان عثمان في الدقيقة 90+6 مستغلاً خطأ مدافع بلدية المحلة.

بهذا الفوز، يحتل سيراميكا كليوباترا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 18 نقطة، فيما يتواجد بلدية المحلة بالمركز الثاني عشر ولديه 13 نقطة.

أهداف مباراة سيراميكا كليوباترا وبلدية المحلة في الدوري المصري