علّق ماركو سيلفا، المدير الفني لفريق فولهام، على فوزهم في مباراة اليوم أمام مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي، حيث فاز فولهام بهدفين مقابل هدف (لمطالعة التفاصيل من هنا).

ويُعد ذلك الفوز هو الأول بالنسبة لفريق فولهام خارج أرضه في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وقال ماركو سيلفا في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "إنه فوز كبير بالنسبة لنا، بالتأكيد شعور رائع لمشجعينا الذين كانوا صاخبين منذ البداية وحتى النهاية".

وأضاف: "اللاعبون يستحقون ذلك، من الواضح أن الفريق الأفضل هو الذي فاز بالمباراة، كنا الفريق الذي لعب بشكل أفضل وخلق المزيد من الفرص وكانت لدينا سيطرة أكبر على المباراة".

وواصل: "إنه شعور رائع بالنسبة لنا أن نأتي إلى هنا ونفوز على فريق في حالة جيدة، كنا نعلم أنه يتعين علينا أن نقدم أداءً كبيرًا، هذا ما فعلناه".

وأردف: "لقد حظوا بلحظتين أو ثلاث لحظات أيضًا، إنهم فريق جيد لكننا سيطرنا عليه بشكل جيد للغاية، أنا سعيد بالطريقة التي لعبنا بها في بداية الشوط الثاني".

واستكمل: "علمنا أنه سيكون هناك رد فعل من جانبهم بعدما تقدمنا في النتيجة، وبينما كانوا يضغطون، أظهرنا العقلية التي افتقدناها في المباريات الأخرى خارج أرضنا، كانت مباراة رائعة، سواء من حيث النتيجة أو الأداء".

واختتم: "يستحق اللاعبون إشادة كبيرة لأنهم فهموا الخطة ونفذوها، لقد كانت مباراة مفتوحة، نحن لا نتغير سواء في ملعبنا أو خارجه".