تحدث حارس مرمى بايرن ميونخ، مانويل نوير، عن قرار ناديه برحيل المدرب توماس توخيل في نهاية الموسم الجاري.

وأعلن بايرن ميونخ في بيان رسمي قبل أيام، توصله لاتفاق مع توخيل لرحيل المدرب بنهاية الموسم الحالي.

ويأتي ذلك بعد تعرض الفريق لثلاث هزائم متتالية، وتمكن بايرن ميونخ من تحقيق الفوز في الدقائق الأخيرة مساء اليوم السبت، أمام لايبزيج بهدفين لهدف في الدوري الألماني.

نوير تحدث بعد المباراة عن قرار رحيل توخيل وعلّق في تصريحاته لـ "سكاي ألمانيا": "إنه أمر مرير أننا لم نتمكن من بناء أي شيء، أشعر أيضًا بالأسف على طاقم التدريب، في النهاية أخفقنا معًا، أعتقد أنه ليس عليك دائمًا النظر إلى المعلم عندما تحصل على درجات سيئة".

اقرأ أيضًا | رئيس بايرن ميونخ عن قرار رحيل توخيل: توقعاتنا عالية وغير راضيين

وعن رد فعل الفريق على رحيل توخيل في الصيف، أفاد: "إنه يلقي صورة سيئة علينا جميعًا، على الفريق، على اللاعبين، لأننا لم نتمكن من تحقيق النجاح مع مثل هذا المدرب الكبير".

وأكد: "أيضًا مسؤوليتنا عندما يتم إقالة مدرب جيد، نريد مواصلة المسار بشكل احترافي حتى النهاية، لم يكن هناك أي إشارة إلى القرار اليوم في الخطاب أو في التحضير للمباراة، لقد فعل كل شيء بشكل احترافي للغاية وكنا كذلك مستعدين حقًا للمباراة".

وعن سبب الفشل المتكرر للمدربين الكبار في نادي بايرن ميونخ مؤخرًا، أشار: "من الصعب القول، هناك لاعبون مختلفون في هذا الفريق عما كانوا عليه من قبل، الفرق تتغير".

وأتم: "وأعتقد أننا لم نتمتع بالثقة بالنفس مؤخرًا لارتداء هذا القميص في كل مرة، والذهاب إلى الملعب والفوز على الفرق، علينا أن نعمل على استعادة ذلك".