تحدث هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك، عن مباراة نهائي كأس مصر أمام الأهلي، التي ستقام في المملكة العربية السعودية، كما تطرق لأزمة لاعب الفريق أحمد فتوح، وحقيقة التفاوض مع رمضان صبحي نجم بيراميدز.

وقال هشام نصر في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "المفترض أن يكون هناك اجتماع تنسيقي بين الأهلي والزمالك قبل نهائي الكأس لكي تقام المباراة في أبهى صورة، وستكون هناك مكافآت تحفيزية للاعبي الأبيض".

وأضاف: "لا ننظر إلى السن في التعاقدات ولكن بالعطاء، وعبد الله السعيد نجم، بدأنا المفاوضات مع شيكابالا بشأن تجديد تعاقده مع الزمالك".

طالع أيضاً.. هشام نصر: شيء واحد ننتظره من الأهلي بعد الزيارة التاريخية.. ولن نتبادل الصفقات

وبسؤاله، هل هناك مفاوضات مع رمضان صبحي؟ أجاب: "لا شك أنه لاعب ممتاز، لكن رأيي الشخصي أن يكون هو حابب ذلك، هذا الأمر يفرق جدًا، أن يُحب التواجد، إذا حدث فأهلًا وسهلًا".

عن مباراة الكأس؟ قال: "مباريات القمة لا يوجد لها مقياس، والعبرة بالنتائج، الحظوظ متساوية ومن سيتمالك أعصابه أكثر سيفوز، والزمالك يحتاج هذه البطولة أكثر".

وبسؤاله ماذا عن التعاقد مع جوميز؟ أوضح: "المعايير أن يكون حابب التواجد في الزمالك، وعمل في الدول العربية، وأن يكون سنه ليس كبيرًا، وهو مدرب يمتلك شخصية جيدة، وإن شاء الله قادر على تحقيق بطولة مع الفريق، ومع الوقت سيبني فريقًا جيدًا".

وبسؤاله، هل الزمالك منفتح على مسألة بيع زيزو؟ أفاد: "في مثل هندسي يخص زيزو وفتوح، عندما يكون هناك مبني على عمودين أساسيين، لو أزلت أحد الأعمدة سينهار المبنى، لكن لو عندنا 6 أو 7 أعمدة ممكن تزيل العمود، عندما نصل في الزمالك لعدد من البدلاء الأقوياء وقتها قد نُفكر".

وأكمل: "الزمالك لم يتنازل في أي شيء خاص بأزمة فتوح، نحن قمنا بإرساء مبادئ".

واستكمل: "مكسب الفرق لا يكون من داخل الملعب، يجب أن تكون غرفة الملابس منضبطة وكل اللاعبين يحصلون على مستحقاتهم وتوفير المناخ المناسب، وهذا نسير فيه".

وعن ملف بن شرقي وساسي وإمكانية عودتهما؟ أجاب: "لا هذا الملف ليس مفتوحًا، نحن بالتأكيد نُرحب بهما، على الرغم من أنني حزين من ساسي بسبب رفع قضية على النادي، لكن عندنا مدير فني هو المسؤول عن الصفقات القادمة".

وأردف: "الموظفون والعمال يتقاضون رواتب شهريًا حوالي 10 ملايين، والمدربون حوالي 3 ونصف مليون، لا يوجد هيكل، ولا بد أن تُعاد هيكلة هذا الأمر، وهذا الملف سيأخذ وقتًا، النادي به موظفين وعمال أكثر من 2000".

واستطرد: "تعاملت مع 4 مكاتب استشارية، وبعضهم سيقوم بتصميم فرع 6 أكتوبر مجانًا".

وبسؤاله هل ترحبون بالحصول على غرامة كهربا بالجنيه المصري؟ أتم قائلاً: "لا، نريد الدولار لكي نسد بعض المديونيات".