يشعر مسئولو نادي ميلان بالقلق تجاه مستقبل ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، ثيو هيرنانديز، قبل نهاية الموسم الحالي خوفًا من خسارته بالميركاتو الصيفي المقبل.

وينتهي عقد هيرنانديز مع ميلان في 30 يونيو 2026، لكن هناك اهتمام قوي من طرف بايرن ميونخ بضم اللاعب في الصيف المقبل خاصة إذا رحل، ألفونسو ديفيز.

ويعمل بايرن ميونخ على إيجاد بديل فوري للكندي الدولي، الذي من المتوقع ألا يجدد عقده مع الفريق البافاري قبل نهاية الموسم الحالي.

اقرأ أيضًا.. رافائيل لياو يظهر على طاولة مفاوضات برشلونة

الفونسو ديفيز

ومع اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع ديفيز، أصبحت المفاوضات بين بايرن ميونخ واللاعب صعبة ومن الممكن أن نراه يرحل بنهاية الموسم ليستفيد النادي الألماني ماديًا.

ونقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية من بعض التقارير الإيطالية أن بايرن ميونخ يحاول التحرك من أجل ضم هيرنانديز، خاصة وأن اللاعب مميز ويلعب للموسم الخامس على التوالي أساسيًا.

ويريد ميلان تحصين هيرنانديز من خلال تقديم عرض لتجديد عقده مع الفريق الإيطالي، خاصة وأن اللاعب قد أعلن حبه الكبير للروسونيري.

وبحسب التقارير أن ميلان يخطط لاجتماع مهم مع وكيل هيرنانديز بعد نهاية الموسم الحالي من أجل تمديد العقد لسنوات أكثر ليبقى اللاعب في "سان سيرو" من خلال تعديل راتبه الحالي البالغ 4 ملايين يورو في الموسم الواحد.