لا يزال نادي برشلونة لم يحسم موقفه من اسم المدرب الجديد الذي سيقود الفريق الأول لكرة القدم بالموسم المقبل 2024/2025، بعد رحيل تشافي.

هناك العديد من المدربين المرتبط أسمائهم بتدريب برشلونة في الفترة المقبلة على رأسهم، هانزي فليك، الذي لا يرتبط بأي عقد في الوقت الحالي.

ورحل فليك قبل نهاية العام الماضي عن منتخب ألمانيا بسبب سوء النتائج، وتم تعيين يوليان ناجلسمان بدلًا منه قبل كأس أمم أوروبا، يورو 2024.

اقرأ أيضًا | دي يونج: سنقاتل في الليجا حتى النهاية.. ولم أكن جيدًا أمام خيتافي

تشافي

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن وكيل فليك كان يتواجد في ملعب "منتجويك" بالأمس خلال مباراة خيتافي بطولة الدوري الإسباني.

ويمتلك خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة علاقة جيدة جدًا مع وكيل فليك، بيني زهافي، منذ فترة طويلة وهو ما سهل انتقال، روبرت ليفاندوفسكي، قبل موسمين.

وجود زهافي في مدرجات ملعب برشلونة قد يقرب فليك من تدريب النادي الكتالوني في الموسم المقبل، رغم وجود أسماء أخرى مثل توماس توخيل بعد رحيله عن بايرن ميونخ بنهاية الموسم واستبعاد يورجن كلوب لرغبته في راحة بعد مغادرة ليفربول ولمدة عام.

ولكن الصحيفة أفادت أن ربما يكون تواجد زهافي في برشلونة من الأصل لمناقشة مستقبل اللاعب الشاب، داني رودريجيز، الذي ينتهي عقده في يونيو المقبل.