عاد يوفنتوس لطريق الانتصارات بفوز مثير وقاتل على نظيره فروزينوني في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة 26 من الدوري الإيطالي للدرجة الأولى.

بدأ يوفنتوس المبارة مبكرًا بهدف دوسان فلاهوفيتش بعد تمريرة ويستون ماكيني في الدقيقة 3، ولكن بعد أقل من ربع ساعة، تعادل المغربي وليد شديرا للضيوف برأسية ممتازة في مرمى تشيزني.

طالع أيضًا.. ديبالا يكشف عن علاقته بـ ميسي ورنالدو ويؤكد: مورينيو سيظل على القمة

في الدقيقة 27 استغل ماركو بارسكيليني غياب الرقابة وانطلق نحو مرمى يوفنتوس وسجل الهدف الثاني للضيوف، بتسديدة صاروخية في مرمى تشيزني.

بعد 5 دقائق، عاد دوسان فلاهوفيتش ليتعادل لأصحاب الأرض والبطل التاريخي لبطولة الدوري الإيطالي، بعد تمريرة ماكيني أيضًا ليمهد الكرة بطريقة رائعة لنفسه ويطلق تسديدة متقنة على يمين الحارس بقدمه اليسرى.

شوط المباراة الثاني بدأ ويوفنتوس بدون تغييرات بعد إصابة رابيو ودخول ألكاراز بدلًا منه في الشوط الأول، ولكن عندما اشتدت الصعوبة على البيانكونيري، قرر أليجري اقحام كينان يلديز وتيموثي وياه مكان كوستيتش وكييزا.

ظل يوفنتوس يبحث عن هدف الفوز، وأهدر العديد من الفرص عن طريق فلاهوفيتش وجاتي وماكيني، قبل أن يجري أليجري تغييراته المتأخرة كما جرت العادة في المباريات الأخيرة، لكنها أنقذته هذه المرة.

دخل ميليك وايلينج مكان جاتي وماكيني، ليرسل صامويل أيلينج عرضية ممتازة وجدت فلاهوفيتش الذي يمهد الكرة لـ روجاني، ووضعها بطريقة رائعة من بين أقدام الحارس معلنًا الهدف الثالث في الدقيقة 95.

أطلق الحكم صافرته بعد ذلك، ليعلن عودة يوفنتوس للانتصارات بعد 4 مباريات دون أي فوز، منذ التعادل مع إمبولي، ثم الخسارة في مواجهتي إنتر وأودينيزي، وأخيرًا التعادل مع فيرونا.

فوز رفع رصيد يوفنتوس إلى 57 نقطة، بفارق 6 نقاط عن إنتر الذي لديه مباراتين، بينما فروزينوني في المركز السادس عشر برصيد 23 نقطة.