حقق ريال مدريد فوزًا هامًا للغاية على نظيره إشبيلية، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة 26 من الدوري الإسباني، على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

بدأت المباراة باستقبال سيرجيو راموس استقبالًا رائعًا من جماهير ريال مدريد، بعد سنوات الفرح التي قضاها المدافع الإسباني الأسطوري داخل جدران النادي الملكي.

سجل لوكاس فاسكيز الهدف الأول في الدقيقة 10، ولكن الحكم الغاه بداعي التسلل، وأثناء اتخاذه للقرار من تقنية الفيديو أشهر بطاقة صفراء في وجه المدرب كارلو أنشيلوتي للاعتراض.

طالع أيضًا.. ماركا: مودريتش يبلغ كارلو أنشيلوتي بقراره النهائي تجاه مستقبله

طالت الانذارات توني كروس الذي اعترض على الحكم بسبب مخالفة احتسبها للمدافع بادي في وسط ملعب إشبيلية.

ظل ريال مدريد يبحث عن الهدف الأول، ولكن انتهى الشوط بالتعادل السلبي بين الفريقين، وسط مناوشات بين لاعبي الفريقين، مع بعض المشاحنات مع الحكم.

الشوط الثاني بدأ ريال مدريد سريعًا وأهدر فالفيردي الهدف الأول بكرة في القائم عند الدقيقة 49، قبل ان يتألق زميله لونين في التصدي لهدف محقق أمام إيزاك في الدقيقة 53.

خلال 10 دقائق، حاول ريال مدريد كثيرًا من جانب رودريجو مرة وفينيسيوس مرة أخرى، ولكن الحارس نيلاند كان بالمرصاد لنجوم ريال مدريد.

توقفت المباراة في الدقيقة 60 لعلاج جكم المباراة، قبل أن يخرج ويترك مكانه للحكم الرابع بسبب إصابته بشد في العضلة الخلفية.

عادت المباراة في الدقيقة 65، أنقذ راموس تديدة توني كروس الصاروخية ولكن بعد دقائق دخل لوكا مودريتش بدلًا من ناتشو، ليعود تشواميني للدفاع ويلعب الكرواتي بجانب كروس وإبراهيم دياز في الوسط، وخلفهم فالفيردي.

ظل ريال مدريد يحاصر منطقة جزاء إشبيلية، قبل أن تُتاح الفرصة لـ لوكا مودريتش، ليطلق صاروخية في مرمى الفريق الأندلسي تعلن عن الهدف الأول والفوز الذي منح الملكي النقاط الثلاث، في الدقيقة 80.

ظلت المباراة حتى نهايتها وريال مدريد يمتص الحماس، بدخول سيبايوس وألفارو مكان رودريجو وبراهيم دياز.

أطلق الحكم صافرة النهاية وأعلن فوز ريال مدريد وتعزيز صدارته للدوري الإسباني برصيد 65 نقطة في المركز الأول، بينما إشبيلية واصل المعاناة في المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة.

وتابع بطولات مباراة ريال مدريد وإشبيلية لحظة بلحظة، وبمقاطع مـــن هـــنـــا

هدف فوز ريال مدريد أمام إشبيلية عن طريق لوكا مودريتش 

انطلاق المباراة

فرصة يوسف النصيري أمام مرمى ريال مدريد

هدف ريال مدريد الملغي عن طريق لوكاس فاسكيز

فرصة فالفيردي أمام إشبيلية

فرصة رودريجو الخطيرة أمام مرمى إشبيلية

تصدي الحارس لتسديدة فينيسيوس جونيور

إصابة الحكم واستبداله 

هدف لوكا مودريتش الرائع في مباراة ريال مدريد وإشبيلية