تحدث كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن فوزهم في مباراة الأمس ضد إشبيلية في بطولة الدوري الإسباني.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من الليجا، على ملعب "سانتياجو برنابيو" حيث فاز ريال مدريد بهدف دون رد.

وقال أنشيلوتي في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "كانت مباراة ذات كثافة عالية حتى النهاية، لم نفقد السيطرة أبدًا وحققنا الفوز، لقد خلقنا العديد من الفرص وجاء الهدف في النهاية، لقد كان مستحقًا".

وأضاف: "أشعر بالفخر بسبب الأداء والشخصية وكل شئ، لقد ناضلنا ضد منافس صعب للغاية، لقد خاطرنا قليلاً جدًا، وأعطينا الأولوية للتوازن وهذا يظهر أننا كنا في المباراة لمدة 90 دقيقة".

وواصل: "هدف مودريتش؟ كان رائعًا، كانت لديه سيطرة رائعة على الكرة، دخل لوكا المباراة وهو في حالة انتعاش، ساعدنا كثيرًا في هذه المباراة، إنه يستحق ثلاث نقاط".

وأردف: "لقد احتفلت بهدف مودريتش لإنه استحق ذلك، من الصعب جدًا تركه على مقاعد البدلاء، لكنه يظهر كل يوم مثالًا يحتذى به بالنسبة للفريق بأكمله".

وفيما يتعلق بمستقبل الكرواتي، أوضح أنشيلوتي: "الأمر في يده، وعلينا فقط انتظار قراره، هو وتوني كروس وناتشو نفس الوضع، سيكون لدى النادي الوقت للتعامل مع تلك الأمور في الفترة المقبلة".

اقرأ أيضًا.. نافاس يشكك في صحة هدف مودريتش ويؤكد: راموس طلب شارة القيادة أمام ريال مدريد

واستمر: "التعامل مع هذه الحالات معقدة للغاية وأنا أفهم تمامًا ما قد يفكر فيه مودريتش عندما لا يلعب لأنني جربت ذلك كلاعب، مودريتش لا يبدو كلاعب يبلغ من العمر 39 عامًا".

وعن سيرجيو راموس، قال: "إنه لا يزال في قلوبنا، لكل ما فعله وساهم به في هذا النادي، ممتنون له إلى الأبد، لدينا الكثير من الحب له، هذا أمر مستحق".

وعندما سُئل عن رأيه بشأن إلغاء هدف لوكاس فاسكيز في الشوط الأول، أجاب: "من الصعب علينا الاعتياد على القواعد الجديدة لكرة القدم، في الهدف الملغاة يلمس ناتشو قدم اللاعب، وأيضا الكرة، وتأتي تقنية الفيديو لمراجعة قرار الحكم دون أن يكون الأمر واضحًا، هكذا ما يحدث".

وكان أنشيلوتي ينوي الدفع بالشاب أردا جولر قبل أن يتراجع عن رأيه، حيث قال: "كانت لدي فكرة قبل هدف مودريتش، وبعد هدفه أصبحت لدي فكرة أخرى، أعتقد أن جولر يتفهم الأمر، وإذا لم يتفهم، لن يحدث أي شئ، لكن لا يتعين علي تقديم تفسيرات".