تحدث أحمد يحيى وكيل اللاعبين، عن أخر تطورات أزمة غرامة مهاجم النادي الأهلي محمود كهرباء، مؤكداً أن الأحمر لم يطلب تقسيط الغرامة من الزمالك كما يتردد.

وقال أحمد يحيى في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "كان يوجد كواليس في موضوع كهربا وعقده لم يكن سليماً، وجهة نظري أن عقد كهربا توجد به مشكلة".

وأضاف: "البداية كهربا كان سيحترف في تركيا وبعد ذلك احترف في البرتغال، الأمر لم يكن خطة مرسومة، النادي البرتغالي أعلن إفلاسه".

طالع أيضاً.. خالد الغندور: الأهلي وصن داونز الأقوى في إفريقيا.. وبيراميدز "مصدوم" بسبب رمضان صبحي

وأكد: "الأهلي هو النادي الوحيد الذي تفاوض مع كهربا، ولم يكن هناك أي مفاوضات من أي نادي آخر".

وعن غرامة كهربا قال: "هذا الأمر سينتهي عاجلا أو آجلاً، توجد بعض الكواليس في الملف وإن شاء الله الفترة المقبلة سننتهي منها، في أقرب فرصة سننهي قصة الغرامة، وأموال الغرامة متواجدة".

وتابع: "كهربا لا يتفاوض مع أحد نهائيًا ولا يقول أريد تقسيط الغرامة، الحوار دائر بيني وبين محامي كهربا ومحامي نادي الزمالك، لم نطلب تقسيط الغرامة لنادي الزمالك".

وعن إمام عاشور قال: "تلقى أكثر من عرض، عرض ميتلاند الدنماركي كان مناسباً لطلبات نادي الزمالك، لكنه لم يتأقلم في الدنمارك، المعيشة هناك صعبة وكان بمفرده، لذلك هو عاد بعد ذلك".

وأردف: "أي لاعب يحترف من الزمالك لأي نادي في الخارج، كل الناس تقول أنه سيعود على الأهلي، الظروف في النهاية هي من تحكم العرض".

وأفاد: "الزمالك لم يتفاوض مع ميتلاند من أجل عودة إمام عاشور، الأهلي هو الذي تفاوض مع النادي الدنماركي".

وتطرق للحديث: "إمام عاشور يلعب حاليًا في النادي الأهلي وهو ينتمي له، أي لاعب يلعب في نادي يكون منتمي للنادي الذي يلعب له".

هل وجدت صعوبة في اقناع إمام عاشور لكي ينضم للأهلي؟ أتم قائلاً: "هو لم يريد الاستمرار في الدنمارك، والعرض الوحيد كان من النادي الأهلي وبيراميدز لم يدخل في المفاوضات والأمور كانت سهلة.