علق أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك الأسبق على الخلافات الجارية بينه وبين جمال علام رئيس اتحاد الكرة، والانتقادات التي وجهها ضد أسلوب إدارة الجبلاية بالفترة الأخيرة.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس: "الزمالك قدم مباراة جيدة أمام أبو سليم، والمدرب الجديد يبدو أنه ذكي جدًا، نادي الزمالك يسير في الطريق الصحيح".

وبسؤاله عن هجومه على جمال علام بسبب الشهادات، أجاب: "اتحاد الكرة عريق، وهو الأعرق في إفريقيا والشرق الأوسط، وعندما نقول إن المدير الفني للاتحاد يجب أن يكون حاصلا على أعلى الشهادات هذا لصالح الكرة المصرية".

وأكمل: "جمال علام على رأسي من فوق، لكن لكي يحترمنا الجميع لابد أن نقوم بعمل اجراءاتنا بشكل صحيح".

واستطرد: "العقل يقول إنه لكي يكون لديك مشروعا ناجحا، لا بد أن يكون معه أعلى الرخص التدريبية، علاء نبيل على رأسي من فوق وأؤيد تواجده في اتحاد الكرة".

وأضاف: "المشكلة أنه عندما أتحدث في شيء الناس تعتبرني عدوًا، بل على العكس أنا أريد تقديم المساعدة، أنا عندي غيرة على الكرة المصرية وحزين بسبب وصولنا لهذه الحالة، وأنجح منظومة كروية في مصر منظومة زد، يفكرون في المستقبل".

طالع | جمال علام يرد على هجوم ميدو: أين لائحة فيفا التي تؤكد كلامك؟

وتابع: "أنا لا اريد أن يؤخذ أحد كلامي بعداوة، ليس لي عداوة مع أحد أو مصلحة، أنا أريد الصالح العام، لماذا لا يستمعون لكلامي ويقولون إنني صاحب خبرات، خاصة أنني لم أبحث عن مناصب، أنا أريد أن تكون الكرة في مصر جيدة".

وأتم: "أتمنى أن أجلس مع جمال علام وأقول له رأيي، كلنا نريد أن نكون في أحسن حال، وأحترم جمال علام وهو فوق رأسي وأعضاء اتحاد الكرة كذلك".