كشفت تقارير صحفية، عن بحث نادي بايرن ميونخ على لاعب في مركز الظهير الأيسر لتعويض رحيل ألفونسو ديفيز المحتمل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ألفونسو ديفيز يقترب من الرحيل إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويبحث العملاق البافاري عن لاعب ليحل محله.

طالع أيضًا | جوارديولا يعلق على ارتباط تشابي ألونسو بخلافة كلوب في ليفربول

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أكدت بأن أندي روبرتسون لاعب ليفربول الإنجليزي يعد هدفًا لـ بايرن ميونخ، ليحل محل ألفونسو ديفيز بعد اتفاق الأخير الشفهي مع ريال مدريد.

وأشارت التقارير إلى أن الأسكتلندي ضمن قائمة المرشحين المحتملين ليحل محل ديفيز، رغم أن بايرن ميونخ يدرك أن إبعاد روبرتسون عن أنفيلد لن يكون سهلًا، لكنه مصمم على ذلك.

وشددت التقارير على أن روبرتسون الذي انضم إلى ليفربول من هال سيتي في 2017 مقابل 8 ملايين إسترليني، من أعمدة فريق يورجن كلوب، ولعب دورًا محوريًا في نجاح النادي خلال السنوات الماضية.

روبرتسون سيبلغ 30 عامًا الشهر المقبل، ولكن على الرغم من عمره، يعتقد بايرن ميونخ أنه سيمنح الفريق توازنًا في الجبهة اليسرى، ويعتقدون أن هذا الصيف سيكون مناسبًا لمعرفة ما إذا كان الأسكتلندي منفتحًا على الرحيل أم لا.

روبرتسون شارك في أكثر من 280 مباراة مع ليفربول، وفاز بجميع الألقاب الممكنة، ولا يزال لديه عامين في عقده، لكن رحيله قد يكون محتملاً في ظل مغادرة يورجن كلوب بنهاية الموسم.