كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية موقف لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، جود بيلينجهام، من المشاركة في مباراة فالنسيا في الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني.

ويلتقي ريال مدريد وفالنسيا على ملعب الأخير "ميستايا" يوم، السبت المقبل 2 مارس، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة".

وكان بيلينجهام غائبًا عن مباريات ريال مدريد الماضية، حيث أبعدته إصابة التواء في الكاحل عن المواجهات الثلاث الأخيرة امام لايبزيج، رايو فاييكانو وإشبيلية.

اقرأ أيضًا.. خافيير تيباس يعلق على اقتراب انضمام مبابي إلى ريال مدريد

انشيلوتي مدرب ريال مدريد

ويركز الإنجليزي الدولي في الوقت الحالي على العودة من خلال برنامج تأهيلي تم وضعه من جانب الجهاز الطبي، لكنه حتى الآن، لم يشارك في التدريبات الجماعية.

وبالتالي، لا تزال مشاركة بيلينجهام محل شك أمام فالنسيا ولكن ربما يشارك في تدريبات الغد والجمعة وبالتالي يدخل في قائمة المباراة.

ولكن لن يخاطر الجهاز الطبي أو الفني في ريال مدريد بقيادة، كارلو أنشيلوتي، ببيلينجهام حتى لا تحدث أي انتكاسة تبعده أكثر عن المباريات المقبلة وهو لاعب مهم للفريق.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية أن اللاعب المؤكد غيابه عن مباراة فالنسيا سيكون خوسيلو، الذي يعاني من إصابة في كاحله الأيمن وسيبتعد لمدة أسبوعين على الأقل.