يستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك للعودة لمباريات الدوري المصري الممتاز، بمواجهة الداخلية في السابعة من مساء غد الخميس.

ويستضيف ملعب استاد القاهرة الدولي مباراة الزمالك والداخلية في خضم منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر الدوري المصري "النيل".

ويعود الزمالك لمباريات الدوري بعد خوض مواجهة الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية أمام أبو سليم الليبي.

وتعتبر مواجهة الداخلية هي الثانية محليًا، والثالثة في مشوار جوزيه جوميز بعد التعادل أمام الاسماعيلي سلبيًا في المباراة الماضية والفوز على أبو سليم الليبي بهدفين مقابل هدف.

ياسر ريان: الزمالك فاوض نجلي في يناير.. وهذا موقفي من الصفقة

ويحتل الزمالك المركز الرابع عشر في ترتيب الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد خوضه 9 مباريات.

وحقق الزمالك الفوز في ثلاث مباريات وخسر ثلاثة وتعادل في 3 أيضًا، مالكًا 12 نقطة ومسجلًا 14 هدفًا واستقبل 10 أهداف.

أما فريق الداخلية فيقبع في المركز السابع عشر في سلم ترتيب الدوري برصيد 8  نقاط، حصدها من 12 مباراة.

وفاز الداخلية في مباراة واحدة وتعادل في خمس مواجهات وخسر ست لقاءات، وسجل 5 أهداف فقط ليكون أضعف هجوم في الدوري وسكنت شباكه 16 هدفًا.

تاريخ مواجهات الزمالك والداخلية

التقى الفريقان في 17 مواجهة سابقة، حقق الزمالك الفوز 13 مباراة بينما انتهت 4 لقاءات بالتعادل، ولم يحقق الداخلية الانتصار في أي مباراة.

وشهدت قائمة الزمالك للقاء استبعاد محمود عبد الرازق شيكابالا بعد شكواه من ألام في القدم والوافد الجديد أحمد حمدي لأسباب فنية.

وكانت لجنة الحكام قد أعلنت عن تعيين طاقم حكام بقيادة محمود ناجي، ويعاونه هاني عبد الفتاح وأحمد زيدان حاملي راية، وعبد العزيز السيد حكمًا رابعًا، ومحموز البنا على تقنية الفيديو ومحمد سلامة معاونًا له.