تحدث علاء عبد العال المدير الفني لفريق الجونة، عن انتقال لاعبه أحمد حسام إلى الزمالك وأهمية المواجهات المقبلة في الدوري.

وقال علاء عبد العال في تصريحات تلفزيونية لفضائية "آون تايم سبورتس ٢": "خلال الأيام الأخيرة من فترة الانتقالات علمت بوجود مفاوضات جدية بين مسؤولي الزمالك ولاعبنا أحمد حسام".

مختار مختار: أعتذر لـ لاعب الأهلي.. ويوجه نصيحة لـ محمد عبد المنعم

وأضاف: "علمت أن أحمد حسام وقع بالفعل على عقود الانتقال للزمالك، لكن لا أعلم ماذا حدث ولماذا لم تتم الصفقة، بالتأكيد كان سيُحسب لنا أن ينتقل لاعب من الجونة لفريق كبير مثل الزمالك".

وتابع: "أحمد حسام مدافع واعد ومستقبل لمنتخب مصر الأول، لأنني أعلم قدراته جيدًا".

واستكمل: "المباراتان القادمتان أمام الزمالك والبلدية في غاية الأهمية، خاصة البلدية على ملعبه ستكون صعبة، وأتمنى تحقيق نتيجة إيجابية".

واستطرد: "مباراة الزمالك ستلعب ثاني يوم رمضان، مباراة جماهيرية بالشكل الجديد للأبيض، وسيكون قد عاد بعد نهائي كأس مصر، وسنرى كيف ستكون العودة، هل بمعنويات عالية أم منخفضة؟ وعلى أساس ذلك سنتعامل".

وأكد: "الزمالك طلب عودة أحمد محمود، وكانت محادثة شفهية وليست رسمية، نحن حصلنا على اللاعب إعارة سنة كاملة، وأنا فضلت أن يستمر لنهاية الموسم وقلت له هذا أفضل لك وأفضل للزمالك، خاصة وأنه أحد لاعبي المنتخب الأولمبي، وبالفعل سيستمر".

ويحتل الجونة المركز العاشر في سلم ترتيب الدوري المصري برصيد 16 نقطة حصدها من 12 مباراة.