تحدث جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، عن مباراة اليوم أمام الداخلية، التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

والتقى الزمالك مع الداخلية، على أرضية استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر البطولة المحلية.

وقال جوميز في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "مباراة ليست سهلة، تحكمنا في المباراة كلها وصنعنا فرصًا ولكن ليس بالنسبة المطلوبة وفقا لاستحواذنا".

طالع أيضاً.. بعد انتهاء أزمة الغرامة.. كهربا يوجه رسالة للشامتين ويشكر الخطيب

وأوضح: "في الشوط الثاني تحركت الكرة أسرع وشكل الفريق كان أفضل، ونجحنا في النهاية بالخروج بنتيجة الفوز، ولابد من توجيه التحية لفريق الداخلية ومدربه، (الحمد لله إننا جبنا جول).

وأضاف: "لدينا مباراة يوم الأحد مهمة أولاً قبل مواجهة الأهلي ولابد أن نستعد لها جيداً، الجميع ينتظر مباراة الأهلي، فهو فريق قوي ويضم لاعبين كبار ونريد أن نحضر له بشكل جيد".

وأردف: ""مازلت أتعرف على اللاعبين وأرى أن الطريقة الأفضل هي مشاهدتهم داخل الملعب، وكنت أتمنى الخروج بنتيجة أفضل في الشوط الأول من أجل إشراك عدد أكبر من اللاعبين".

واستطرد: "الشيء الجيد للزمالك أنه لديه حارسي مرمى مميزين، وهناك تنافس قوي بينهما، وأي حارس يشارك يكون لدي ثقة كاملة به".

وأكمل: "ما نحتاجه حاليا هو تحويل الاستحواذ إلى ترجمة للأهداف، نحن نمتلك لاعبين جيدين".

وأتم: "بدأنا نتدرب على أشياء كثيرة ونريد تنظيم الفريق في أكثر من موقف في الملعب، عندما يكون لدينا لاعبون جيدون نكون على مقربة من الحصول على نقاط المباراة".