علق أشرف عبد العزيز، محامي لاعب النادي الأهلي محمود عبد المنعم "كهربا" على انتهاء الأزمة بين اللاعب وناديه السابق الزمالك.

عاجل ورسميًا | كهربا يسدد غرامة الزمالك كاملة ويُنهي الأزمة

وقال محامي اللاعب لقناة "إم بي سي مصر": "النادي الأهلي ليس طرفًا في قضية كهربا، قضية اللاعب محكوم فيها منذ عام 2020، وقمنا في آخر 4 سنوات بتقديم استئناف على الغرامة".

وأكمل: "حققنا ما نريده، كان من الممكن لكهربا أن يلعب فترة أطول دون تسديد أموال الغرامة، ولكن طالما أموال الغرامة متواجدة ندفعها، ملف مر عليه وقت أكثر من 5 سنوات، الغرامة أصبحت متواجدة، أشكر جمهور الأهلي لأنهم وقفوا خلف كهربا".

وأضاف: "كهربا سدد الغرامة عندما لعب واشتغل على نفسه في الفترة الماضية، وتمكن من توفير الأموال، كنا نزيد من مدة التقاضي حتى نجمع أموال الغرامة".

وزاد: "هل الغرامة سددت بالعملة المصرية؟ نعم سددت بالجنيه المصري بسعر صرف البنك، وهذا كان سببًا في أزمة كبيرة وسببًا في تعطيل دفع الغرامة".

واختتم: "كهربا نجح في جمع المبلغ بالجنيه المصري وبالتالي جميع الأطراف فائزة".

وكان مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب قد أعلن، عن استلامه لقيمة مبلغ الغرامة المستحقة على محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأبيض السابق ولاعب الأهلي الحالي، في حسابه الرسمي، والتي تبلغ قيمتها 2 مليون و476 ألفًا و389 دولارًا.

وأعلن الزمالك في بيان رسمي، إنهاء الملف بالكامل وإسدال الستار عن القضية، بعد استلام مبلغ الغرامة بالكامل في حساب النادي الرسمي.

وشدد الزمالك على أنه سيتم التواصل مع الاتحاد الدولي "فيفا" والمحكمة الرياضية الدولية خلال الساعات القليلة المقبلة لإخطارهما بسداد كهربا للغرامة المستحقة عليه.