علّق إيدي هاو مدرب نيوكاسل يونايتد، على الصدام المرتقب مع مانشستر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وأسفرت قرعة ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، عن مواجهة بين مانشستر سيتي ونيوكاسل في الدور ربع النهائي.

وظهر هاو في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة للحديث قبل مباراة الفريق أمام ولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي الممتاز، والمقرر خوضها غدًا السبت.

وقال هاو عن مواجهة مانشستر سيتي بكأس الاتحاد الإنجليزي: "كنت أقود سيارتي في ذلك الوقت وكادت أن تنحرف عن الطريق!".

وأضاف: "لم تكن القرعة التي أردناها، هذا أمر مؤكد، لست متأكدًا من أن أي شخص يرغب في مواجهة مانشستر سيتي أربع مرات في موسم واحد".

اقرأ أيضًا | أونانا عن مواجهة مانشستر سيتي: سنجعل الأمر صعبًا عليهم وجاهز بنسبة 100%

وأردف: "ولكن إذا كنت تريد المضي قدمًا، فستحتاج إلى الفوز على فريق مثل مانشستر سيتي في مرحلة ما من المنافسة، أنا أؤمن بالصفات التي لدينا، أعتقد أننا قادرون على الفوز".

وعن الأنباء المتداولة بشأن المفاوضات مع يوليان ناجلسمان مدرب منتخب ألمانيا، ليحل محله في نيوكاسل، استطرد: "في الحقيقة، هذا لا يؤثر علي، أنا هنا، أنا جالس في مقعدي، سيتم تحديد مستقبلي من خلال ما أقوم به، وليس من خلال أي شخص آخر".

وأصر: "الأمر متروك لي للإثبات باستمرار، أدعم نفسي وقدراتي، أنا أعرف صفاتي، أعرف ما أقوم به في العمل ولدي طموحات للفريق والنادي ولا أستطيع التحكم في ما يكتبه الناس وما هي التكهنات الموجودة بكل معنى الكلمة، لا أحاول التورط في الأمر".

وعن دعم مالكي النادي له، أكد هاو: "من الصعب بالنسبة لي أن أتحدث نيابة عنهم، لكنني شعرت بالدعم والتفهم للموسم الذي مررنا به والأشياء التي ألقيت علينا والأشياء التي حدث".

وشدد: "من المهم حقًا من جهتي أن أشعر بهذا الدعم، لن أحاول الحديث بلسانهم أو أي شيء من هذا القبيل، لكنني أعتقد أنهم رأوا من بعيد مدى صعوبة هذا الموسم".