خاض فريق الكرة بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية، اليوم الجمعة، بالملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي، استعدادًا لمباراة سوار الغيني في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويستعد الزمالك لمواجهة سوار الغيني، في إطار الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية.

حصل أحمد عبد الرحيم "إيشو" لاعب فريق الزمالك على راحة من التدريبات الجماعية، بسبب معاناته من إصابة بكدمة في أنكل القدم، وتواجد اللاعب في مران اليوم ولكنه لم يشارك.

وحرص الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على توجيه اللاعبين خلال الفقرة الفنية ومنحهم بعض التعليمات لتنفيذها.

وعقد جوميز جلسة مع محمد عاطف لاعب الزمالك الجديد خلال المران ومنحه بعض التعليمات الفنية لتنفيذها وطالبه بضرورة بذل أقصى جهد في التدريبات.

طالع | طارق يحيى: رمضان صبحي في الزمالك قريبًا.. وكهربا أخطأ ودفع الثمن

كما شارك زياد كمال الصفقة الجديدة أيضاً في المران بعد غيابه في الفترة الماضية بسبب إصابته بمزق في العضلة الخلفية، وخضع اللاعب لبرنامج علاجي وتأهيلي مكثف لتجهيزه قبل أن ينتظم في التدريبات الجماعية.

وانتظم محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق بصورة طبيعية استعداداً للقاء سوار وذلك بغد غيابه في مباراة الداخلية الأخيرة بالدوري بسبب شكواه من آلام في القدم.

وواصل السنغالي إبراهيما نداي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواصلة تدريباته التأهيلية على هامش المران، للتعافي من إصابته بمزق في العضلة الضامة تعرض لها في مباراة الإسماعيلي في الدوري.

وكان الزمالك حسم تأهله من دور المجموعات وتأهل كمتصدر للمجموعة الثانية في الكونفدرالية، برصيد 13 نقطة من الفوز في 4 مباريات والتعادل في لقاء وحيد.