حقق ليفربول فوزًا قاتلًا على نوتينجهام فورست بهدف نظيف، ضمن مباريات الجولة 27 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب سيتي جراوند، الذي كان عقدة للريدز، قبل ما فعله داروين نونيز.

شوط المباراة الأول بدأ هادئ من كلا الجانبين، مع استمرار مراحل جس النبض حتى أطلق ديفوك أوريجي تسديدة أولى في الدقيقة 15 على مرمى كيليهير، لكنه لم يتمكن من اسكانها شباك فريقه السابق.

استفز أوريجي زملائه، فبدأ ليفربول صنع الفرص من جانب أندرو روبرتسون، الذي أرسل عرضية أبعدها موريلو من قبل وصولها إلى كودي جاكبو في الدقيقة 21.

طالع أيضًا.. ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول القاتل على نوتينجهام فورست

بعد دقيقتين، تألق كيليهير ببراعة أمام أنتوني إيلانجا وتصدى لإنفراد تام بمرماه، لينقذ ليفربول من تسجيل هدف أول لأصحاب الأرض.

الدقيقة 28 كاد ليفربول أن يسجل عن طريق لويس دياز، ولكن المدافع البرازيلي المتألق موريل واصل توهجه وأبعد الكرة في اللحظة الأخيرة لركنية.

انتهى الشوط الأول بتفوق من حيث الاستحواذ فقط، لكن الخطورة الحقيقية كانت لصالح نوتينجهام فورست.

مع بداية الشوط الثاني، أهدر روبرتسون هدفًا محققًا في الدقيقة 50، بتسديدة أبعدها موريلو إلى ركنية جديدة للريدز، ثم تسديدة أخرى أبعدها نفس اللاعب ولكنها كانت من ماك أليستر.

بدأ كلوب بالنظر للبدلاء، وأقحم الثنائي داروين نونيز ووتارو إندو بدلًا من كلارك وروبرتسون، مع تغيير مراكز بعض اللاعبين.

العمق الهجومي ظهر بعد ذلك في فرصة داروين نونيز عندما أهدر هدف بعد تمريرة لويس دياز في الدقيقة 64.

ولكن بعد دقيقتين فقط، أهدر إيلانجا أخطر فرص المباراة بعد تمريرة دومينجيز، ومرت بجانب القائم الأيمن بسنتيمترات قليلة جدًا.

كودي جاكبو أهدر وتلاه لويس دياز، لتتصعب المباراة على ليفربول، مما جعل يورجن كلوب يدفع بـ دوميننيك سوبوسلاي بدلًا من هارفي إليوت في الدقيقة 76.

قبل 5 دقائق من النهاية دخل جايدن دانس وتسيميكاس مكان برادلي وجاكبو، ولعب يورجن كلوب بالكل في الكل هجوميًا من أجل التسجيل.

الدقيقة 90، أعلن الحكم عن 8 دقائق، وحصل خينها ليفربول على ركنية عاشرة بعد تسديدة لويس دياز التي حولها مورييو إلى ركنية.

ركنية 11 احتسبت كاد من خلالها نونيز أن يخطف هدف الفوز، ولكن رأسيته بعد عرضية تسيميكاس وجدت تعملق من الحارس سيتس.

الدقيقة 99 كانت هي الحاسمة، ركنية ثانية عشر ينفذها تسيميكاس ترتد لـ إيليوت ويسدد، ولكن يخطف الكرة ماك أليستر ويرسل عرضية تجد رأسية داروين نونيز، الذي يحول الكرة إلى مرمى نوتينجهام فورست، وينفجر مدرج الريدز فرحًا بهدف قد يكون هدف الدوري.

فوز غاب عن ليفربول آخر 13 مباراة بملعب سيتي جراوند، لتتحل العقدة في الدقيقة الأخيرة، ويتمكن الريدز من حصد 3 نقاط غاية في الأهمية.

فوز ليفربول رفع رصيده إلى 63 نقطة في المركز الأول، بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي الذي سيخوض مواجهة الديربي أمام مانشستر يونايتد غدًا، بينما نوتينجهام فورست توقف رصيده عند 24 نقطة في المركز السابع عشر.

هدف فوز ليفربول القاتل أمام نوتينجهام فورست عن طريق داروين نونيز 

ويتابع بطولات المباراة معكم مباشرة لحظة بلحظة من خلال لقطات الفيديو مـــن هـــنـــا.

لقطات من المباراة

انطلاق اللقاء

فرصة أوريجي أمام مرمى ليفربول

تألق كيليهير أمام إيلانجا في مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست

فرصة لويس دياز أمام نوتينجهام فورست

فرصة روبرتسون أمام مرمى نوتينجهام فورست