انتقد مارك كلاتنبرج الذي يعمل كمحلل لأداء الحكام في الوقت الحالي في نادي نوتينجهام فورست، أداء حكم مباراة ليفربول، بول تيرني، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح ليفربول في الفوز بالنقاط الثلاث للمباراة قبل لحظات من صافرة النهاية بهدف أحرزه، داروين نونيز، بالدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع.

وتحدث كلاتنبرج الذي عمل لفترة سابقة كرئيس لجنة الحكام في الاتحاد المصري لكرة القدم عن قرارات الحكم في نهاية المباراة في تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو".

وقبل إحراز نونيز الهدف، كانت هناك إصابة في رأس إبراهيما كوناتي ووقتها الكرة كانت في حوزة كالوم هودسون أودوي، لكن الحكم أوقف اللعب لعلاج اللاعب وبعدها تم استئناف المباراة أصبحت الكرة في حوزة حارس ليفربول، كاويمين كيليهر.

اقرأ أيضًا.. ماك أليستر عن تمريرته في فوز ليفربول القاتل: علمت أنها اللحظة الأخيرة

نونيز

وفي رأي كلاتنبرج أن قرار تيرني كان خاطئًا لأن الكرة لابد أن تعود للفريق المستحوذ على الكرة وكان نوتينجهام فورست.

واختار كيليهير حارس ليفربول عدم إعادة الكرة إلى نوتينجهام فورست، ومررها إلى زميله لشن هجمة لصالحه، ويرى كلاتنبرج أنه مخالف لقواعد المباراة.

وقال الإنجليزي الدولي السابق: "القانون واضح، إذا كانت الكرة خارج منطقة الجزاء (عند توقف المباراة)، فإنك تستعيد الكرة ويتراجع لاعب الخصم لمسافة متر واحد".

وتابع: "سنتحدث مع لجنة الحكام والدوري الإنجليزي وسنناقش هذا القرار من أجل تصحيحه للحكام في المستقبل القريب".

وأضاف: "مالك نوتينجهام فورست منزعج للغاية، لأنه استثمر الكثير من المال في الفريق، يريد أن يرى نتائج إيجابية ويشعر أن قرار الحكم كان ضد النادي وهو محق تمامًا".

وأتم: "الجميع يشعرون بالحزن لخسارة الفريق بهذه الطريقة، آمل أن تتغير نتائجهم في المستقبل".