اكتفى فريق برشلونة بالتعادل مع خصمه أتلتيك بلباو، في مباراتهما مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات بطولة الدوري الإسباني.

واستضاف ملعب "سان ماميس" مباراة الفريقين في الجولة السابعة والعشرين من الليجا، حيث تعادلا سلبيًا بدون أهداف.

وسنحت فرصة تسجيل هدف لصالح برشلونة، في الدقيقة 11، بعد عرضية من إيلكاي جوندوجان، حيث وصلت الكرة إلى كريستنسن الذي سددها برأسه، ولكن مرت أعلى مرمى أصحاب الأرض.

واضطر تشافي إلى إجراء تغيير مبكر، في الدقيقة 26، بعد إصابة الهولندي فرينكي دي يونج، حيث بدا الأخير غير قادر على استكمال اللقاء، لينزل مكانه فيرمين لوبيز.

وكاد برشلونة أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 32، بعد تسديدة قوية من مسافة بعيدة من كانسيلو، ولكن الحارس أوناي سيمون أبعدها قبل أن يلحق بها مدافع أتلتيك بلباو، ياري ألفاريز، ويبعدها من على خط المرمى.

وتحصل لاعب برشلونة رونالد أراوخو والمدرب تشافي هيرنانديز على بطاقة صفراء، نتيجة الاحتجاج، ومن ثم لن يتواجدا في مباراة الجولة المقبلة ضد مايوركا بسبب تراكم البطاقات.

وتواصلت الأخبار السيئة على برشلونة بعدما عانى بيدري من إصابة، في الدقيقة 44، واضطر تشافي إلى استبداله والدفع بزميله الشاب لامين يامال.

وظلت النتيجة كما هي، وقرر تشافي إجراء 3 تغييرات دفعة واحدة في الدقيقة 74 في محاولة لتنشيط الفريق، حيث دفع بكل من جواو فيليكس، روميرو وإينيجو مارتينيز، بدلًا من رافينها، كريستنسن وكوبارسي.

ولم تتغير النتيجة طوال الشوط الثاني، لتظل كما بدأت المباراة 0-0 حتى صافرة النهاية، ليفشل برشلونة في استغلال تعادل ريال مدريد مع فالنسيا، وخسارة جيرونا من مايوركا.

بتلك النتيجة، حصل كل فريق على نقطة، حيث أصبح رصيد برشلونة 58 نقطة في المركز الثالث، بينما أصبح رصيد أتلتيك بلباو 50 نقطة في المركز الخامس.

 

 

تابعنا مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو لحظة بلحظة مع مقاطع الفيديو عبر هنا...

بداية مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

فرصة خطيرة من برشلونة على مرمى أتلتيك بلباو

كانسيلو كاد أن يسجل هدفًا عالميًا أمام أتلتيك بلباو

إصابة دي يونج القوية أمام أتلتيك بلباو

إصابة بيدري أمام أتلتيك بلباو