رفض عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الرد على ما يتردد بشأن دفع اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، الغرامة الموقعة عليه لصالح الزمالك بالجنيه المصري وليس بالدولار.

وقال أدهم في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "تم سداده غرامة كهربا بالدولار أم بالجنيه؟ الهدف الأساسي من مجلس إدارة الزمالك أن نحصل على حق النادي بالكامل، وهذا ما تم، وأعتقد أن التفاصيل لا تهم أحد، وما يهم أن القلعة البيضاء حصلت على كامل حقوقها".

ترتيب مجموعة الزمالك في الكونفدرالية بعد نهاية دور المجموعات

وأضاف: "كل ما أستطيع قوله للجمهور وأعضاء الجمعية العمومية إن الزمالك حصل على حقوقه كاملة بالإضافة للفوائد، وصفحة وتم إغلاقها".

وتابع: "أعتقد أن زيارة مجلس إدارة الأهلي لنادي الزمالك كانت مشهد حضاري، نحن نتنافس داخل الملعب فقط، ولم يتم فتح ملف كهربا بطريقة مباشرة، لكن وارد أن تكون العلاقات الطيبة ساعدت في حل الأزمة".

وأردف: "نحتاج لمزيد من الوقت حتى نرى صفقات مباشرة بين الأهلي والزمالك، يجب أن تنتهي الحساسية بين الناديين، لأن ما زال التعصب موجودًا بين الجماهير، لكن رسالة المجلسين هي نبذ التعصب".

وكشف: "عندنا 3 قضايا لم يتم الانتهاء منهم حيث لم يُصدر بهم حكمًا نهائيًا، قضية خالد بو طيب في المحكمة الفيدرالية، وقضية أخرى خاصة بـ باتشيكو وتم تحديد موعد لها 30 أبريل".

مران الزمالك | تقسيمة قوية بعد إلغاء مباراة سوار الغيني استعدادًا لـ الأهلي

وتابع: "وقضية فرجاني ساسي، كان قد صدر حكم لصالح النادي، ولكن اللاعب تقدم بشكوى جديدة، وصدر حكم لصالح اللاعب التونسي ونحن قدمنا استئنافًا وسنستند لحيثيات الحكم الأول".

وأتم: "كل أعضاء المجلس يتحركون من أجل تقليل الأزمة المالية، لا أقول إنها انتهت ولكن ما أؤكده أننا في طريقنا لحلها بعد إنشاء فرع النادي في مدينة 6 أكتوبر".