مازال نادي برشلونة لم يستقر على مدربه في الموسم المقبل لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بعد رحيل، تشافي هيرنانديز، الذي أعلن مغادرته لقلعة "كامب نو".

وكان تشافي قد أكد أن رحيله هو الحل الأفضل بالنسبة للعملاق الكتالوني في الفترة الموسم المقبل، نظرًا لتذبذب النتائج الفنية في بطولة الدوري الإسباني.

في الوقت الحالي، وبحسب إذاعة "كادينا سير" الإسبانية أن المدير الرياضي لنادي برشلونة، ديكو، لديه اسم مفاجأة لقيادة الفريق بالموسم المقبل.

ويضع ديكو وفقًا للتقرير مدرب باريس سان جيرمان، لويس إنريكي، على رأس أولوياته رغم أن عقده مع ناديه مستمر حتى 30 يونيو 2025.

اقرأ أيضًا.. فيديو | المصائب لا تأتي فرادى.. إصابة بيدري تجبره على مغادرة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو

ديكو

يفضل ديكو المدربين الشباب مثل ميكل أرتيتا، تشابي ألونسو كذلك روبرتو دي زيربي، لكن إنريكي هو المفضل بالنسبة لمدير برشلونة.

ولكن ربما يكون الوضع الحالي المشتعل في باريس سان جيرمان يقود إلى ثورة برحيل العديد وربما المدرب من بينهم خاصة مع موقفه من كيليان مبابي والانتقادات القاسية التي يتعرض لها.

ويقوم إنريكي باستبعاد أو استبدال مبابي دائمًا في مبارياته مع باريس سان جيرمان مما عرضه للانتقادات القاسية في الصحافة الفرنسية في الفترة الأخيرة.

وإذا استمرت الانتقادات قد يفكر في الرحيل على الرغم من أنه يفضل دائمًا الوفاء بكامل مدة عقده في أي مكان يذهب إليه، وإذا رحل قد يكون خيار برشلونة متاحًا له.