تمكن فريق العين الإماراتي من الفوز على النصر السعودي خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا بنتيجة هدف دون رد.

المباراة التي أقيمت على ملعب استاد هزاع بن زايد بالإمارات معقل فريق العين، في إطار مواجهات ذهاب دور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا.

طالع | تشكيل النصر أمام العين في دوري أبطال آسيا

وشهدت الدقيقة التاسعة والعشرين من عمر اللقاء، إلغاء الحكم هيرويوكي كيمورا الهدف الأول للعين الذي سجله أليخاندرو روميرو جامارا بعد الرجوع لتقنية الـVAR.

هدف العين الأول الملغي أمام النصر

وأحرز هدف العين، اللاعب المغربي سفيان رحيمي في الدقيقة 44 من الشوط الأول بعد مراوغة رائعة للحارس أوسبينا.

هدف العين الأول أمام النصر

وفي الدقيقة 72 سجل سفيان رحيمي الهدف الثاني ولكنه ألغي براية تسلل من الحكم المساعد.

هدف العين الثاني الملغي أمام النصر

وشهدت الدقيقة الرابعة بعد التسعين إشهار حكم اللقاء هيرويوكي كيمورا البطاقة الحمراء مباشرة للاعب النصر إيميريك لابورت.

الجدير بالذكر، أن النصر كان قد تأهل متصدرًا عن المجموعة الخامسة، ثم استطاع عبور فريق الفيحاء في دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا بالفوز عليه ذهابا وإيابًا بنتيجة 3-0.

وعلى الجانب الآخر، فريق العين الإماراتي حقق التأهل إلى دور الـ 8 بعد الفوز على ناساف الأوزبكستاني 2-1 في المباراة الإياب عقب انتهاء مواجهة الذهاب بالتعادل السلبي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين النصر والعين، يوم الإثنين الموافق 11 مارس على ملعب الأول بارك لتحديد المتأهل للدور نصف النهائي.

وتجدر الإشارة إلى أن المتأهل من مواجهة النصر والعين سيواجه الفريق الصاعد من موقعة الهلال السعودي والاتحاد السعودي في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.