أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب، عن عقوبات المباريات الأخيرة ببطولة الدوري المصري الممتاز "النيل".

وقررت الرابطة إيقاف محمد محمد هيثم المغربي لاعب فريق سموحة مباراة واحدة وذلك بسبب الطرد أمام مودرن فيوتشر، التي أقيمت في الجولة الـ14 بعد الحصول على إنذارين في نفس المباراة.

هذا بالإضافة لإيقاف محمود أحمد محمود رزق لاعب فريق مودرن فيوتشر مباراة واحدة وذلك بسبب الطرد لمنع فرصة محققة.

فيديو | فاركو يقتنص فوزًا قاتلًا من البنك الأهلي في الدوري المصري

وإيقاف محمد صديق مدرب فريق مودرن فيوتشر مباراتين وتوقيع غرامة مالية عليه قيمتها 20 ألف جنيه وذلك لما بدر منه مع مراقب المباراة من سلوك غير رياضي.

وتوقيع غرامة مالية على فريق مودرن فيوتشر قيمتها 25 ألف جنيه وذلك لقيام هيثم عرابي المدير التنفيذي للنادي بدخول الممر الخاص بغرف الحكام بعد المباراة للاعتراض على الحكم.

وتقرر إيقاف كريم حسن شحاتة مدير الكرة بنادي البنك الأهلي مباراة واحدة وتوقيع غرامة مالية عليه قيمتها 20 ألف جنيه وذلك بسبب الطرد بعد نزوله ملعب المباراة للاعتراض على الحكم.

وجاء ذلك خلال مباراة فاركو والبنك الأهلي التي أقيمت في الجولة الـ16 من عمر البطولة المحلية، مساء الجمعة الماضي.

وتوقيع غرامة مالية على نادي البنك الأهلي وقيمتها 20 ألف جنيه وذلك بسبب الاعتراض الجماعي من الجهاز الفني والإداري على حكم المباراة.

وتوقيع غرامة مالية أخرى على كريم حسن شحاتة مدير الكرة بنادي البنك الأهلي وقيمتها 100 ألف جنيه وذلك للتحريض على الانسحاب من المباراة وعدم استكمالها.