أكد الإسباني، بيب جوارديولا المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، على صعوبة مواجهة كوبنهاجن، في دوري أبطال أوروبا.

مانشستر سيتي يستضيف كوبنهاجن، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب الاتحاد غدًا الأربعاء، بعد الفوز ذهابًا بثلاثية مقابل هدف.

وقال جوارديولا في تصريحات بالمؤتمر الصحفي للمباراة: "نحن نريد الفوز غدًا بأي طريقة، لقد أصبحت البطولة أكثر صعوبة عن الماضي، بها أفضل الفرق والمدربين، الأمر الآن أصعب مما كانت عليه عندما كنت في برشلونة".

طالع أيضًا | هالاند يعلق على اهتمام ريال مدريد ويؤكد: ما دام ميسي يُمارس كرة القدم سيظل الأفضل

وأوضح: "لا يعني ذلك أن إنجاز مانشستر سيتي أفضل، كل بطولة بها العديد من الصعوبات، لكن ما أقصده أن حاليًا هناك العديد من الطرق المخلتفة، لا نهدف للثلاثية الآن، هدفنا الفوز في كل مباراة قادمة، لم أتحدث عن الثلاثية العام الماضي إلا بعد أن فزنا بها".

وعن موقف جاك جريليتش من مواجهة كوبنهاجن، قال جوارديولا: "جاك لا يزال يعاني من إصابة، ولم يتحدد موعد عودته حتى الآن".

وواصل: "نحن نعتمد على طريقة لعب تناسبنا، وتناسب اللاعبين، سنحاول تطبيق طريقتنا أمام أي منافس، اللاعبون هم من يقررون ما يحدث، لذلك دائمًا ما أقول أنني أمتلك مجموعة رائعة من اللاعبين في كل المراكز".

واختتم: "مواجهة كوبنهاجن صعبة، وأي فريق سنواجهه سنجد أمامه صعوبات، لكن إذا أدينا كما يجب، سأكون سعيدًا بالتأهل، الوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ليس سهلًا".