رشح جيمي كاراجر لاعب ليفربول السابق، ثلاثة لاعبين لجائزة أفضل لاعب في الموسم بالدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويرى كاراجر أن الجائزة ستمنح للاعب الذي يقود فريقه للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في نهاية الموسم الحالي.

ويتصدر ليفربول الآن ترتيب الدوري الإنجليزي، متقدمًا بفارق نقطة عن حامل اللقب مانشستر سيتي، ونقطتين عن آرسنال صاحب المركز الثالث.

وكتب كاراجر في عموده بصحيفة "تلجراف": "نادرًا ما نواجه هذا الموقف في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويجب الاستمتاع به، حيث نأمل أن تظل الأندية الثلاثة (ليفربول ومانشستر سيتي وآرسنال) في المنافسة حتى النهاية".

وأضاف: "إنه تكريم للطريقة التي يتم بها إدارة ليفربول وأرسنال، ومن أجل المزايا المالية للسيتي، تم منع أن يكون فوزهم باللقب موكبًا سنويًا".

واختار كاراجر، فيل فودين لاعب مانشستر سيتي وديكلان رايس لاعب آرسنال وفيرجيل فان دايك قائد ليفربول، باعتبارهم اللاعبين الثلاثة الذين يمكن أن يحصلوا على لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضًا | روبن دياز ينضم إلى هالاند للرد على أرنولد: لن تعرف شعور الثلاثية إلا إذا حققته

وأفاد كاراجر: "الفرق بين السيتي وليفربول وآرسنال هو: أخرج فان دايك أو رايس من الفريقين ولن يكون أي من الناديين منافسًا، كان السيتي سيظل مزدهرًا بدون فودين، وهذا انعكاس لعمق فريقهم وليس المقصود منه التقليل من تألقه".

وأوضح: "لقد دافعت عن فودين منذ فترة طويلة، من حيث الموهبة الخالصة، فهو أفضل لاعب في إنجلترا، وهو خروج عن التقاليد فيما يتعلق بما يجلبه لناديه وبلده".

وأشار: "ليس هناك توقع أن يتعثر آرسنال كما فعلوا في هذه المرحلة قبل 12 شهرًا"، رايس هو السبب الأهم لذلك، مما يضيف صلابة إلى العمود الفقري للفريق".

وأتم: "إذا فاز ليفربول باللقب هذا الموسم، فسيكون الأمر أكثر متعة بالنسبة لفان دايك بالنظر إلى كل ما مر به منذ آخر لقب في عام 2020".