أعلن نادي ليفربول، منذ قليل، عن اللاعب الفائز بجائرة الأفضل في صفوف الفريق الإنجليزي عن شهر فبراير الماضي.

وتنافس كل من فيرجيل فان دايك، كويمين كيليهر وكونور برادلي على جائزة أفضل لاعب في ليفربول، خلال شهر فبراير المنصرم.

وحسبما نُشر، فاز فيرجيل فان دايك بجائزة لاعب شهر فبراير في ليفربول.

وجاء فان دايك في المركز الأول، حسب تصويت الجماهير، متقدمًا على كيليهر وبرادلي صاحبي المركزين الثاني والثالث.

وقال فان دايك في تصريحات نشرها النادي: "أشعر بالفخر بالطبع، ولكن أول شعور ينتابني هو أنه من الواضح أن جميع الأولاد يستحقون الإشادة حيث ساعدونا لتحقيق تلك النتائج".

وأضاف: "من الواضح أنني لعبت دورًا في ذلك، لكن مع كل الإصابات وكل المشاكل التي واجهناها والصعوبات التي واجهناها، أثبت اللاعبون أنفسهم، ومنهم الأولاد الصغار، والفضل كبير لهم".

وواصل: "فخور جدًا بقيادة هذا الفريق، الفوز بكأس (الرابطة) على أي حال هو أمر خاص، من الواضح أن المباراة النهائية كانت رائعة، رد الفعل والمرونة التي أظهرناها، أنا فخور جدًا بالأولاد الصغار".

واستمر: "أنا عضو مهم للفريق وللنادي، وأريد أن أرد الجميل من خلال الأداء والطريقة التي أتصرف بها داخل وخارج الملعب، وأكون هناك من أجل الفريق".

اقرأ أيضًا.. بيان رسمي | ليفربول يعلن عودة ستيفن جيرارد في مهمة خاصة

وأكد: "أنا أستمتع بذلك حقًا، وفي رأيي، حصلت على أفضل وظيفة في العالم، إنه حلم بالنسبة لي أن ألعب على أعلى مستوى وأن ألعب لنادٍ مثل ليفربول".

وعن رفع الألقاب كقائد، قال الهولندي: "آمل أن يكون هناك المزيد في المستقبل، لقد كان أمرًا مميزًا، أيضًا بعدما سجلت هدف الفوز، بهذه الطريقة وفي هذا الوقت".

واستأنف: "لقد كان يومًا خاصًا لوجود عائلتي وأطفالي هناك، لقد كان يومًا مثاليًا تمامًا وشيئًا لن أنساه أبدًا، لكنه تحول سريع والتركيز ينصب على المباراة التالية، وهذا ما يحدث على أعلى مستوى وهو شيء أستمتع به أيضًا".