عبر رامي ربيعة، مدافع النادي الأهلي، عن سعادته الغامرة بفوز فريقه بكأس مصر على حساب الغريم التقليدي الزمالك بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس الجمعة، بالمملكة العربية السعودية.

وقال ربيعة في تصريحات عبر برنامج "رقم 10"، على القناة الأولى: "اللاعبون كانوا رجالًا، ومباريات الكأس حماسية خاصة أمام الزمالك، اللقاء يكون مشدودا بعض الشيء، واجهنا فريقا كبيرا ومحترما وكان لدينا أمل في خطف هدف من البداية ولكن لم نوفق في ذلك".

وتابع: "تحدثنا كلاعبين وأكدنا على ضرورة العودة للمباراة وأن تكون الخطوط متقاربة حتى لا يدخل مرمانا هدفا ونُحافظ على النتيجة حتى النهاية، وكنت أشعر أننا سننهي اللقاء لصالحنا والحمد لله تحقق ذلك".

وعن لقطة الممر الشرفي لفريق الزمالك؟، قال ربيعة: "لا يوجد بيننا مشاكل، يوجد خاسر وفائز، وكان هناك احترام متبادل بيننا في المباراة".

طالع أيضًا | حسين الشحات: اللعب في يعني "بطولات".. واستغلينا الفرص أمام الزمالك

وبسؤاله، هل تحدث قادة فريق الأهلي مع إمام عاشور؟ أجاب: "هذه حقيقة، من مصلحة اللاعب ألا يخرج عن أجواء المباراة، ومن المهم أن نُحقق الفوز وليس من المهم أن اللاعب يظهر بأفضل شيء عنده، لأننا فريق جماعي نلعب باسم الأهلي، ولا نحتاج إلى العصبية أو أن تخرج من أجواء المباراة، وهذا ما فعله إمام وسجل هدفا وحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة".

وأردف: "هذا عملي وأحصل على راتب منه، لو قصرت فيه ستحدث لي أشياء سيئة، فأنا أعامل الله قبل أي أحد في المنظومة، أحترم نفسي وأجتهد، وتوجد وجهات نظر مدربين تُحترم، واعتدت على ذلك في القلعة الحمراء، طالما لا تُشارك كن جاهزًا لأن دورك سيأتي".

واختتم: "والحمد لله كلما أكن احتياطيًا، أعود وألعب أساسيًا، ولو عدت احتياطيًا مرة أخرى لا توجد لدي مشكلة، هي دائرة وتسير وهذه كرة القدم، المهم تكون مركز مع نفسك وتحب الخير لزملائك، وتكون داعما لهم، وهذا سيساعدك لكي تعود أفضل من البداية".