وجه مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنتوني موديست، رسالة عاطفية بعد ساعات من الفوز ببطولة كأس مصر مع المارد الأحمر.

ونجح الأهلي في الفوز على الغريم التقليدي الزمالك بالأمس، الجمعة، على ملعب "الأول بارك" في السعودية بالعاصمة "الرياض" بنتيجة 2-0.

واستطاع الثنائي إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة أن يمنحا الأهلي فوزًا في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة، ليحصد الفريق اللقب رقم 39 في تاريخه.

هذا هو ثاني ألقاب موديست مع الأهلي بعد الانتقال إليه بالمجان في الميركاتو الصيفي الماضي بعد الفوز ببطولة كأس السوبر في ديسمبر 2023.

اقرأ أيضًا | بالإجماع.. عثمان والغندور وأرماتوف يوضحون مدى أحقية الأهلي في ركلة جزاء أمام الزمالك

وكتب الفرنسي عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام": "أشكر الله الذي اختبرني في العديد من المواقف الصعبة".

وتابع: "لم أستطع أن أفهم لماذا كان الباب مغلقًا أمامي، رغم أنني اجتهدت وكنت أتدرب بقوة وبجدية، ولماذا مررت بالعديد من الصعاب والظلم خلال مسيرتي".

واستمر: "ورغم أن هناك الكثير من الناس التي وقفت أمامي، لكني أتمنى لهم السلام والسعادة".

وأضاف: "لقد منحتني يا الله فرصة جديدة للحياة، لقد جعلتني أعيد اكتشاف حبي للعمل والاجتهاد والانضباط، في سن كبير 35 عامًا، ربما كان المناسب للاعتزال النهائي".

وواصل تصريحاته: "لقد ضحيت كثيرًا خلال طفولتي من أجل تحقيق حلمي بمدرسة كرة القدم، حتى ولو لم أكن الأفضل، لم يكن هناك أي ضمان بأنني سأصبح محترفًا لكرة القدم بنسبة 1%".

واستمر: "أشكرك يا الله، لأنك تقودني في هذا الطريق الجديد حيث أرفع الألقاب وأجرب مشاعر الفرح والانتصار التي لم أشعر بها من قبل".

وكان موديست قبل الانتقال إلى الأهلي لم يفز سوى بلقب واحد فقط مع كولن كبطل لبطولة الدوري الألماني ولكن في دوري الدرجة الثانية.

بجانب حصول الفرنسي على برونزية كأس العالم للأندية 2023 مع الأهلي بعد الفوز على أوراوا ريد دايموندز الياباني.