أعرب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي، فرانشيسكو كالزونا، عن تفاؤله قبل مباراة برشلونة في إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي برشلونة ونابولي يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "منتجويك"، وكانت مباراة الذهاب قبل 3 أسابيع تقريبًا قد انتهت بالتعادل في إيطاليا بنتيجة 1-1.

ولكن أداء نابولي في الفترة الأخيرة لم يكن جيدًا وكانت آخر مباراة بالأمس وتعادل مع تورينو في الدوري الإيطالي في آخر بروفة قبل مواجهة برشلونة.

اقرأ أيضًا.. لامين يامال بعد هدفه الرائع أمام ريال مايوركا: أحب مساعدة برشلونة في أي شيء

برشلونة ونابولي

وتحدث كالزونا بعد تعادل تورينو بالمؤتمر الصحفي، وقال: "آسف على النتيجة، لكنني سعيد للغاية بأداء اللاعبين ومتأكد من تحقيق النتائج في المستقبل".

وتابع: "نحن نابولي، يجب أن ندرك قيمتنا، متفائلون قبل الذهاب إلى برشلونة، نريد أن نلعب بأسلوبنا ولنرى ما سيحدث على أرض الملعب".

وأضاف: "نحن نستعد لكل مباراة بقوة، نحاول الفوز حتى صافرة النهاية، هذا مهم بالفعل، لكن المباراة أمام تورينو كانت بها الكثير من التوقفات ربما لعبنا 50 دقيقة فقط بسبب إضاعة الوقت".

وأتم: "علينا أن نجد التوازن بين الدفاع والهجوم، لأننا دائمًا ما نستقبل الكثير من الأهداف، يجب أن يشارك جميع اللاعبين في النواحي الدفاعية والهجومية".